الأمير هنأ فائزي “البلدي”: الإسهام في رُقي الوطن وتطوُّره سموه أشاد بجهود الجهات المشاركة في تنظيم الانتخابات وتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين

0

الجراح لمنتسبي وزارة الداخلية: نبارك عطاءكم وإخلاصكم في تأمين الانتخابات

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقيات تهان إلى الفائزين في انتخابات المجلس البلدي 2018 هنأهم فيها بهذا الفوز، متمنيا لهم كل التوفيق لأداء المهام الموكلة إليهم، وسائلا المولى أن يأخذ بأيدي الجميع لخدمة الوطن العزيز والإسهام في رقيه وتطوره ورفع رايته.
واشاد سمو أمير البلاد بكافة الجهود التي بذلها المسؤولون في كل من وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين ووزارة العدل ممثلة باللجنة القضائية العليا المشرفة على سيرالانتخابات ووزارات الاعلام والتربية والصحة والادارة العامة للاطفاء وبلدية الكويت على مشاركتهم الفعالة في الاعداد والترتيب لانتخابات المجلس البلدي 2018 والتي اتسمت بالدقة والكفاءة وتهيئة الاجواء المناسبة للمواطنين لانتخاب اعضاء المجلس البلدي بكل سهولة ويسر وغسهامها في إبراز الوجه الحضاري للوطن الغالي، سائلا المولى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك برقيات تهان مماثلة.
من جهته، أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح، بنجاح جهود منتسبي وزارة الداخلية قادة وقيادات الإسناد الميداني والدعم الإداري وأمن الدوائر والوحدات العاملة وكل الضباط وضباط الصف والأفراد ومتطوعي الوزارة والدفاع المدني المشاركين في تأمين انتخابات المجلس البلدي التي جرت أول من أمس السبت.
جاء ذلك في برقية شكر وجهها وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري بالإنابة عن الشيخ خالد الجراح الى منتسبي وزارة الداخلية.
وقال الفريق الدوسري في البرقية انه “نيابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح وبالأصالة عن نفسي أود أن أعرب لكم جميعا عن أسمى عبارات التحية والتقدير للأداء الرائع والتنظيم المثالي والتنسيق والتعاون المتكامل بين كافة قطاعات وأجهزة الأمن وتواصلها مع وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة المعنية، والتي جاءت على أعلى مستويات العمل الأمني المشرف والمظهر الحضاري الرائع والذي انعكس ميدانيا على ارض الواقع والنابع من إدراككم ووعيكم وتحملكم أمانة المسؤولية بكل تفان وإخلاص”.
وأضاف “لقد كنتم كما عهدناكم عطاء غير محدود وأداء امنيا رائعا وانضباطا شهد له الجميع لقد عملتهم فأجدتم وبذلتم فأخلصتم نبارك عطاءكم من اجل الكويت وأهلها شكرا لكم من الأعماق وبارك الله فيكم وفي جهودكم”.
وختم “وفق الله الجميع لخدمة الكويت وشعبها وجعلها دائما وأبدا دار أمن وأمان في ظل القيادة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + 7 =