الأمير وليام زار معسكر سالم العلي وشهد تمريناً عسكرياً وغادر البلاد قضى سهرة استثنائية في خيمة بدوية

0 94

زار الامير وليام دوق كامبريدج أمس، معسكر الشيخ سالم العلي في منطقة الصبية، وكان في استقباله رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ووكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي وكبار القادة في الجيش والحرس الوطني.
وشهد الامير وليام دوق كامبريدج التمرين العسكري “محارب الصحراء” بمشاركة الحرس الوطني والجيشين الكويتي والبريطاني، حيث رافقه نائب وزير شؤون الديوان الاميري رئيس بعثة الشرف المرافقة الشيخ محمد العبدالله.
وكان الأمير وليام قضى، أول من أمس، سهرة استثنائية بدوية لتجربة نمط الحياة الصحراوية التقليدية، خلال زيارته الرسمية الأولى إلى الكويت.
ونشر الحساب الرسمي لقصر كينسينغتون على موقع “تويتر”، صورا من سهرة الأمير، مشيرا إلى أنه “في خيمة تقليدية في الصحراء خارج الكويت، حيث انضم دوق كامبريدج إلى الشباب الكويتي في مناسبة خاصة، لتجربة ما يجعل ثقافتهم الريفية فريدة من نوعها”.
وتم استقبال الأمير وليام عند وصوله المخيم، بالتمر والقهوة والركوب على الجمال، من أجل معايشة أجواء تراثية، في زيارة إلى الشرق الأوسط تستغرق 4 أيام، وتشمل أيضا سلطنة عمان، ولم ترافق كيت ميدلتون زوجها الأمير وليام في زيارته هذه.
وغادر البلاد أمس الأمير وليام بعد زيارة رسمية للبلاد.
وكان في وداعه وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله.

You might also like