الأمير وولي العهد وآل صباح اختتموا استقبال المهنئين برمضان ديوان سموه شكر كبار رجالات الدولة والمسؤولين والعسكريين وأعضاء السلك الديبلوماسي

0 127

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل صباح الكرام في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان مساء اول من امس المهنئين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من كبار القياديين بوزارة الخارجية وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس والوطني والادارة العامة للاطفاء والسلك الديبلوماسي.
وتأتي هذه المناسبة لتعبر عن وحدة الشعب الكويتي واصالته وأواصر الأخوة التي جبل عليها في مثل هذه المناسبات اعادها الله علينا بالخير واليمن والبركات.
وتقدم الديوان الأميري بخالص الشكر والتقدير إلى كبار رجالات الدولة والمسؤولين وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للاطفاء والسلك الديبلوماسي الذين قدموا التهنئة إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وأسرة آل صباح الكرام بمناسبة رمضان المبارك.
وأعرب الديوان الأميري عن تهنئته بهذه المناسبة أعادها الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين والمقيمين الكرام بالخير واليمن والبركات وأدام علينا نعمة التواصل والتواد والإخاء، داعيا الله تعالى ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وان يديم
على الجميع نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد.

You might also like