الأنباء بطلاً لدورة النهار الرمضانية الثانية

0

توج فريق الأنباء بلقب دورة “النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم بتغلبه على فريق الكويتية 2-1 في المباراة النهائية التي جمعتهما الأول من أمس على صالة المجمع الرياضي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ورئيس تحرير “النهار” الزميل د. عماد بوخمسين، وأمين سر جمعية الصحافيين الزميل عدنان الراشد.
واثنى الوزير الجبري في بيان صحافي على تبني “النهار” لهذه الدورة التي تؤكد على أهمية الرياضة في المجتمع والدور الكبير للمؤسسات الصحافية في تحقيق هذا الهدف إضافة الى توطيد العلاقات الاخوية والاجتماعية بين العاملين في المجالات الاعلامية .
بدوره، ثمن رئيس تحرير “النهار” د. عماد بوخمسين حرص الوزير الجبري على الحضور للحفل الختامي ودعمه لهذا التجمع الإعلامي، وأضاف: “الفكرة بدأت في العام الماضي لإقامة دورة في الشهر الفضيل، ونجحنا في تنظيمها رمضان العام الماضي وعملنا هذا العام على تطويرها، وفعلاً تطورت بشكل واضح”. وقدم بوخمسين هدية تذكارية للوزير الجبري امتناناً لحضوره إلى الحفل الختامي.
من جهته، أثني أمين سر جمعية الصحافيين الزميل عدنان الراشد على فكرة النهار بإقامة هذه الدورة الرمضانية التي جمعت المؤسسات الصحافية والإعلامية في أجواء رمضانية جميلة، متوجهاً بالشكر إلى الوزير الجبري على حضوره للحفل الختامي، وإلى الزميل د. عماد بوخمسين على إقامة هذه الدورة.
من جانبه، توجه مدير البطولة رئيس القسم الرياضي في “النهار” الزميل عدنان يوسف بالشكر إلى الوزير الجبري على حضوره للحفل الختامي وتكريمه الفرق الفائزة، مثمناَ دور وسائل الإعلام التي قامت بتغطية الحفل الختامي، والزملاء الإعلاميين الذين حرصوا على الحضور.
وبالعودة إلى المباراة النهائية، فقد شهدت الدقائق الأولى حذر من الجانبين حتى تمكن خوان كارلوس من افتتاح التسجيل، مانحاً الأنباء هدف التقدم.
وفي الشوط الثاني وبعد عدة محاولات نجح محمد خالد في تعديل النتيجة. لكن فرحة الكويتية بالتعادل لم تدم طويلاً لأن خوان كارلوس ظهر مجدداً وسجل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الأنباء 2-1. بدوره، أعرب مدير فريق الأنباء الزميل عبدالعزيز جاسم عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدورة، وقال إن الفريق قدم مستويات ممتازة منذ المباراة الأولى. وأشاد جاسم بالأجواء الاحتفالية التي شهدها اليوم الختامي.

“استعراضية” بين الحكام والإعلاميين
أقيمت مباراة استعراضية على هامش الحفل الختامي بين فريق يمثل الحكام وآخر يضم الاعلاميين، وشارك في المباراة الحكام الأربعة أحمد العلي وخالد بديوي وخالد ندا وعبدالهادي العنزي، بالإضافة إلى الزملاء الصحافيين: رئيس القسم الرياضي في جريدة الكويتية هادي العنزي، ورئيس قسم المحليات في الشاهد محمد الخلف، وحسن موسى (الراي)، عبد العزيز جاسم (الانباء)، عمر بركات (القبس)، أحمد حامد (الجريدة)، خالد العنزي وأحمد السقا (السياسة)، عماد غازي (الوسط)، وعلي حامد ومدحت عز الدين (النهار)، وميثم عباس. وانتهت المباراة بالتعادل 3-3.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 + واحد =