الأنصاري والعنزي يدخلان تدريبات الأزرق اليوم فحص طبي أخير لحسم مصير المطوع وعبدالغفور

0 10

كتب- محمد إبراهيم:
يستأنف منتخبنا الوطني تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب عبد الرحمن البكر باتحاد الكرة بالعديلية وذلك عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الصربي رادي لمدة 3 أيام بعد الفوز على فلسطين في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما الجمعة الماضية، ويعد التجهيز لمواجهة منتخب مصر في 25 الجاري المحطة الأبرز في مشوار الأزرق بالمرحلة الحالية لاسيما في ظل رغبة الجهاز الفني في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية خاصة أمام منتخب قوي وأكثر جاهزية مثل منتخب الفراعنة الذي سيشارك في مونديال روسيا 2018 الشهر القادم.
وشهدت صفوف منتخبنا انتعاشة بانضمام فهد الأنصاري نجم القادسية والمحترف في اتحاد جدة والذي غاب الفترة الماضية لارتباطه مع ناديه بنهائي كأس الملك الذي نجح العميد في تحقيق لقبه بالفوز على الفيصلي، إلى جانب تعافي فهد العنزي من الإصابة التي ألمت به ، حيث بات جاهزا للمشاركة في مباراة مصر.
في السياق ذاته يخضع الثنائي بدر المطوع وسليمان عبد الغفور لفحص من قبل الجهاز الطبي اليوم، لتحديد مدى تعافيهما من الإصابة وإمكانية بدء رحلة التدريبات مع المنتخب استعدادا لمواجهة مصر أو انتهاء مهمتهما مع المنتخب بالتجمع الحالي في حال أعلن الجهاز الطبي عدم قدرتهما على اللحاق بالمباراة وفقا لحجم الإصابة.
من جانبه أكد الصربي رادي انه لا نية لضم وجوه جديدة في المرحلة الحالية خاصة بعد تعافي فهد العنزي وانضمام فهد الأنصاري حيث يمثل انضمامهما تعزيزا لخط الوسط في ظل ما يمتلكانه من قدرات وخبرات تصب في مصلحة الأزرق.
وبين أن مواجهة مصر تمثل أهمية كبيرة للمنتخب خاصة وأنها تعد اختبارا حقيقيا وقويا لمدى تطور وانسجام لاعبي الأزرق بعد خوضهم مجموعة من المباريات التجريبية في التجمع السابق والحالي، وبين أنه تابع عدة مباريات لمنتخب الفراعنة من مشواره بالتصفيات ومبارياته التجريبية الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف بصفوفه لافتا إلى أن صفوفهم تضم مجموعة من المحترفين أصحاب الخبرات والمستوى العالي، مردفا أنه سيعمل على وضع النهج المناسب لمواجهتهم سعيا للخروج بنتيجة ايجابية.
ومن المنتظر ان يخوض المنتخب حصصه التدريبية بشكل يومي قبل الحصول على يومين راحة في بداية شهر رمضان ومن ثم بدء رحلة التدريبات مجددا حتى الدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الفراعنة بـ 48 ساعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.