“الأهلي المتحد” يحصد جائزة “المعالجة المباشرة للمدفوعات” من “سيتي بنك” تعكس تفوُّق البنك وتميُّز أدائه

0 179

أعلن البنك الأهلي المتحد، امس، عن فوزه بجائزة “المعالجة المباشرة للمدفوعات” من سيتي بنك للعام السادس على التوالي. وتأتي الجائزة الجديدة تقديراً لتميز أداء البنك والدقة المتبعة في تقديم كافة المدفوعات التجارية بالإضافة إلى معالجة جميع المعاملات، الأمر الذي يعكس إلى سعي البنك المستمر سنوياً للفوز بتلك الجائزة المرموقة التي تتمتع بصدى واسع عالمياً.
وتعكس جائزة المعالجة المباشرة للمدفوعات تميز وقوة البنك الأهلي المتحد في مجال المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها، إضافة إلى استخدام أحدث التقنيات في تقديم خدمات الدفع الإلكترونية الفورية المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية.
وقالت جهاد سعود الحميضي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية المساندة في البنك الأهلي المتحد: “نفخر بفوزنا بجائزة “المعالجة المباشرة للمدفوعات” من قبل سيتي بنك. فقد نجح البنك الأهلي المتحد من جديد في اتخاذ كافة التدابير القوية التي تتعلق بعمليات التحويلات الإلكترونية الدولية والتي بدورها تتماشى مع المعايير الموضوعة من قبل سيتي بنك. فالجائزة تعكس بدورها الكفاءة التشغيلية للبنك، الأمر الذي يوضح مدى أهمية المعالجة المباشرة للمدفوعات لعمليات خدمة العملاء.”
وأضافت الحميضي: “ويستمر المتحد في سعيه المتواصل لضمان تنفيذ سريع ودقيق لكافة التعليمات للمدفوعات وذلك من خلال الاستثمار في أحدث النظم لتكنولوجيا المعلومات وإمكانات مواردنا البشرية”.
وتعتبر جائزة المعالجة المباشرة للمدفوعات تقديراً متميزاً لتفوق البنك الأهلي المتحد التشغيلي، حيث يستمر فريق عمل البنك بما يمتلكه من قدرات مهنية عالية المستوى في توفير كافة احتياجات العملاء من الأفراد والشركات وذلك من خلال تطوير أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية التشغيلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.