“الأهلي المتحد” يرعى المؤتمر المصرفي العالمي

0 66

تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يعقد بنك الكويت المركزي “المؤتمر المصرفي العالمي: صياغة المستقبل”، وذلك يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019.
ويستضيف المؤتمر طيفا واسعا من الشخصيات الاقتصادية المرموقة من محافظي بنوك مركزية ورؤساء هيئات رقابية وإشرافية. وقال طارق محمود، الرئيس التنفيذي بالوكالة للبنك : نحن سعداء بمشاركتنا في هذا المؤتمر والذي يعد مبادرة ستراتيجية من البنك المركزي لإلقاء الضوء على العديد من النقاط بالغة الأهمية لمستقبل القطاع المصرفي في ظل التغييرات والتطورات التكنولوجية المتسارعة التي تفرض العديد من التحديات أمام القطاع المصرفي وفي نفس الوقت تحمل العديد من الفرص التي يمكن للمصارف الاستفادة منها بشكل ملموس وواقعي.
وأضاف محمود: نحرص في البنك على مثل هذه الملتقيات التي تجمع المصرفيين والخبراء التقنيين من مختلف دول العالم لمناقشة وبحث كل المستجدات على الساحة المصرفية في عصر لتكنولوجيا المالية، حيث إن للبنك الأهلي المتحد مجموعة من المساهمات في مجال التحول الرقمي في القطاع المصرفي من خلال مجموعة متكاملة من الحلول لقطاعات الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والشركات .

You might also like