الأهلي المصري يقدم كارتيرون

0 4

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للأهلي، سعادته الكبيرة بالعمل في القلعة الحمراء، والعودة إلى أفريقيا من جديد عبر بوابة أكبر أندية القارة.
وقال كارتيرون، في حديثه في المؤتمر الصحافي لتقديم الجهاز الفني الجديد أمس: “لدي أهداف مع الأهلي وهي تحقيق النتائج، ولدي جهاز معاون رائع سواء محمد يوسف والهولندي ليندمان الذي يملك الخبرات وأيضاً العناصر الشابة”. وأضاف: “الهدف بالنسبة لي واضح وهو تحقيق الانتصارات، وأمامنا تحدٍ صعب في دوري أبطال أفريقيا ولابد أن نمتلك الروح القتالية من أجل تحقيق الفوز باللقب”.
وأشار إلى أنه يحب العمل ويعشق كرة القدم ويتعامل مع اللاعبين كأبناءه موضحاً أن الأهلي بالنسبة له بيته ولا يفكر في غيره، مؤكداً أن لجنة الكرة منحته الصلاحيات الكاملة لاختيار لاعبين جدد وتدعيم الصفوف في المرحلة القادمة.
وواصل كارتيرون: “لا أفكر في دعم الأهلي حالياً لأننا لا نحتاج للاعبين جدد وسندرس الأمر إذا طرأت بعض المتغيرات بعد ذلك”.وأوضح أنه يحاول العمل مع اللاعبين على تغيير طريقة اللعب أثناء المباراة نفسها مؤكداً أنه لابد أن يتحلى اللاعبون بالمرونة التكتيكية وتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة، وعدم الاعتماد على نفس الأسلوب.
وأشار إلى أنه سبق له تدريب فرق لديها أحلام البطولة وحقق لقب دوري أبطال أفريقيا مع مازيمبي الكونغولي ويعلم أن الأهلي لا يقبل بغير الفوز. ووجه كارتيرون رسالة لجماهير النادي مؤكداً أنه سيعمل بكل قوة من أجل إسعادهم وحصد البطولات في المرحلة القادمة.
ورفض كارتيرون الرد على سؤال بخصوص قائمة الـ25 لاعبا أو 30 لاعبا مؤكداً أن الأمر يخص اتحاد الكرة وليس الجهاز الفني للأهلي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.