“الأهلي” بعد تخرج موظفيه من “المصرفية”: ملتزمون بالاستثمار في العنصر البشري

0 7

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تخرج سبعة عشر موظفا من موظفيه الذين أتموا بنجاح الدورات التدريبية المهنية التي يقدمها معهد الدراسات المصرفية.
وبهذه المناسبة، أقام معهد الدراسات المصرفية حفل تكريم في غرفة تجارة وصناعة الكويت يوم 24 أبريل الماضي حضره الخريجون الذين أتموا بنجاح العديد من الدورات التدريبية ومن بينهم موظفي البنك الأهلي الكويتي.
وقد حصل الخريجون على شهادات معتمدة من معهد الدراسات المصرفية في خمسة مجالات رئيسية هي: شهادة مدير فرع مصرفي معتمد، وشهادة إدارة المخاطر، وشهادة إدارة الأئتمان، وشهادة مساعد مدير فرع معتمد وشهادة مدير معتمد.
كما حضر الإحتفال مسؤولو الإدارة العليا بالبنك الأهلي الكويتي وأسر الخريجين. وقد تسلم كل خريج شهادة دبلوم معتمدة في الدورة التي استكملها بنجاح.
ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بالاستثمار في موارده البشرية وإتاحة الفرص المناسبة للموظفين لتحقيق طموحاتهم الوظيفية ودعم مسيرتهم العملية، إلى جانب دعمه الدائم لبرامج التدريب المتخصصة التي يقدمها معهد الدراسات المصرفية والمعتمدة دوليا للنهوض بمستوى العاملين في الصناعة المصرفية والمصممة تحديدا لتلبية احتياجات القطاع المصرفي الكويتي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.