الأهلي والاتحاد الليبيان لمواصلة الانطلاقة بالروضان عبد الغني: استمرارية الدورة طوال 39 عاما تعكس حجم نجاحاتها

0 5

شهدت منافسات اليوم التاسع لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات ثلاثة انتصارات لفرق، جست كلين، غرب الخليج ودار المحمدية.
في المباراة الاولى، حقق فريق جست كلين انتصاره الاول على حساب مونديال هشام فولاذ البحريني بثلاثية بواسطة الإسباني خوسيكو وعلي السيف (هدفان).
ورفع جست كلين رصيده لاربع نقاط، مقابل ثلاث لمونديال هشام فولاذ، ليتأجل حسم التأهل للجولة الثالثة والاخيرة. في المباراة الثانية، سار فريق غرب الخليج على نفس النهج محققا فوزه الاول على حساب صناعات التبريد برباعية، حملت توقيع البلجيكي كريم بالي( هدفان)، الهولندي نجيب علوش وسعد الشمري، ليرفع الفائز رصيده لثلاث نقاط، بينما ظل صناعات التبريد بلا نقاط.
في آخر المباريات، اجتاز فريق دار المحمدية عقبة فريق الشهيد فهد الاحمد بهدفين مقابل هدف، سجل للفائز البرازيلي لوكاس وخالد الشمري، بينما احرز هدف الاحمد لاعبه عبدالعزيز العنزي.
ويلتقي اليوم ضمن منافسات اليوم الحادي عشر، فريق المرحوم عبدالله المدلج مع دائرة موظفي الاراضي، ونادي الاتحاد الليبي مع فريق المرحوم سعد الراشدي، ونادي الاهلي الليبي مع سبورتكس.
ويسعى ممثلا الكرة الليبية لتحقيق الانتصار لهما بالدورة لإعلان تأهلهما للدور الثاني، بعدما سجلا انطلاقة قوية في الجولة الاولى.

الأهلي يطيح بنجوم الملاعب من البراعم
حقق فريق أكاديمية النادي الاهلي المصري الفوز بظهور الاول بمنافسات دورة البراعم بتغلبه على نجوم الملاعب بركلات الترجيح وبهدف واحد بعد انتهاء المباراة المثيرة التي جمعتهما بالتعادل السلبي. وفي لقاء ثاني حقق اكاديمية سدن الفوز على حساب م فيصل المطيري بهدفين لهدف في الوقت الذي انتهى فيه اللقاء الثالث بفوز هداف الكويت برباعية امام اتوم سبورتنك.
سجل للاهلي احمد ربيع، ولاكاديمية سدن حمد الحمد وجوزيف، فيما تناوب على رباعية هداف الكويت علي الحداد هدفين وهدف لامير الرفاعي وعبد الله الأحمد.
تتواصل منافسات الدورة بثلاث مباريات ضمن المجموعة الثالثة فيلتقي اليحيي بنك الكويت الدولي ويلعب نادي كاظمة ب مع بوشميس في حين يواجه مساعد اطلس فريق براعم الجالية السورية.

عبد الغني: سعيد بالتواجد في الروضان
ابدى مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق وصاحب هدف مصر في مونديال 90 عن سعادته بالتواجد بالكويت والحلول ضيفا على دورة الروضان في نسختها ال39 باستديو الروضان برفقة الاعلامي نادر كرم.
واكد انه حظي بمفاجآه رائعة بعدم جلب القائمون على استديو الروضان التشيرت الخاص به في مونديال ايطاليا 90.
واضاف ان الروضان تحظى بسمعة وانتشار واسع وهو ما لمسه خلال حضوره جانب من منافساتها من خلال الحضور الجماهيري اللافت والمستوى الفني الكبير، مبينا ان استمرار الدورة لهذا الفترة التي تمتد ل 39 عاما خير دليل على نجاحها.

لقطات
قام عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة بتكريم نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبدالغني في اليوم التاسع للدورة.
حصل البلجيكي كريم بالي محترف فريق شركة غرب الخليج على جائزة افضل لاعب في مباراة فريقه مع صناعات التبريد. نال جائزة الأفضل في منافسات اليوم التاسع بالبراعم، حسين حيدر من اكاديمية سدن، عمر حماده من اكاديمية النادي الاهلي وعلي الحداد لاعب فريق هداف الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.