الأهلي والاتحاد الليبيان يخطفان الأنظار في “الروضان” منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات تنطلق اليوم

0 5

حقق ممثلا ليبيا الاهلي والاتحاد انتصارين في ظهورهما الاول باليوم الخامس ضمن منافسات دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، اجتاز الاهلي الليبي عقبة فريق شركة سدن الإقليمية بهدف قاتل برأس فتحي الخوجة، ليفض الاشتباك بين الطرفين طوال شوطي اللقاء، الذي شهد تفوقا ملحوظا للاهلي الذي تميز اُسلوب لعبه بالجماعية والتفاهم بين لاعبيه، وبالأخص بين الثلاثي ابراهيم المجبيدي وعادل الشريف ومحمد شحوت. في المباراة الثانية، اكتفى كويت ستيل وسبورتكس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث سجل لستيل محمد حنشوش، ولسبورتكس المصري عبده الاشول، وشهد اللقاء ندية وتكافوء من الطرفين.
وفي المباراة الثالثة خرج فريق الاتحاد الليبي بانتصار مستحق على شركة فوتسال بوتيك، بثلاثية ادهم التوني وعبدالحميد اوهيدة وعلي مسباح، بينما سجل هدف فوتسال الوحيد عبدالله سعد.
انطلاق الجولة الثانية
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، حيث يسعى زون سنت لتحقيق انتصاره الاول في الدورة عندما يلتقي الحرس الوطني القادم من هزيمة كبيرة في ظهوره الاول، بينما يطمح فريق حمادة الاردني لتعويض تعادله في مباراته الاولى، لكن مهمته ستكون شاقة امام kib الذي ضرب بالخمسة في الجولة الاولى، بدوره يأمل مسامي سوتشي في تحقيق انتصاره الثاني وضمان التأهل على حساب فريق المرحوم مساعد الميلم.
ابل يمطر كروزيرو بسداسية في البراعم
تمكن نجوم فريق ابل من تحقيق فوز كبير على اكاديمية كروزيرو بستة اهداف دون رد في ظهورهما الاول بمنافسات البراعم، فيما عبر اكاديمية سترايكر عقبة نادي الشباب بهدف نظيف، وبنفس النتيجة اجتاز فريق م ضاري المرشد فريق الجالية الاردنية.
اللقاء الاول شهد تسجيل عمار قاسم لهدفين ومثلهما لعلي وسمي فيما اضاف سلمان محمد ومهند احمد هدف لكل منهما، في الوقت الذي يدين فيه سترايكر لجيانمفكو بتسجيل هدف الفوز لفريقه في الوقت الذي خطف فيه مناع عامر هدف النصر للمرشد..
وتتواصل الندية والاثارة في دورة البراعم عندما تلعب 3 مباريات اليوم، فيواجه كويت يلنتد اكاديمية ليجندز ويلتقي فريق المرحوم احمد حسين الرومي مع نجوم اتلكيت ويلعب نجوم الفراعنة مع نادي الفحيحيل.

عبد الكريم: نشارك لاكتساب الخبرات
كشف طارق عبد الكريم مدرب فريق شركة سبورتكس البحرينية المتخصصة بالادارة والتسويق الرياضي ان مشاركتهم في الروضان محطة اولى مهمة للتعلم واكتساب الخبرات من الدورة، قائلا: جئنا نتعلم من دورة الروضان التي تعد الاكثر انتشارا بعدما غزت عالم كرة الصالات بتميزها تنظيميا وتسويقيا وفنيا الى جانب الزخم الاعلامي للدورة التي تحظى بمتابعين من كافة الدول العربية والخليجية وتستقطب العديد من ابرز نجوم اللعبه خليجيا وعربيا وعالميا.
واضاف ان فريقهم يضم كوكبة من لاعبي منتخب البحرين الى جانب الثنائي المحترف عبده الاشول من مصر وسامح سمير من الاردن.

درع الاتحاد الليبي لعبدالله الروضان
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.