الأهلي والزمالك يلتقيان الإسماعيلي وبتروجيت في انطلاقة الدوري

0 2

القاهرة- محمد الدمرداش:

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز في نسخته رقم 60 لموسم 2018-2019 عن مواجهات غاية في القوة بالجولة الأولى من المسابقة والتي تنطلق بداية من يوم 1 أغسطس المقبل.
ويصطدم النادي الأهلي، حامل لقب البطولة، بنظيره النادي الإسماعيلي في الجولة الأولى، على أن تقام المواجهة في القاهرة، بينما وقع الزمالك في مواجهة نظيره نادي بتروجيت حيث تقام المباراة على ستاد السويس.
وتقرر أن يلتقي نجوم المستقبل الصاعد حديثا مع طلائع الجيش، ويستضيف الإنتاج الحربي نظيره حرس الحدود العائد حديثا للمسابقة، ويستضيف الداخلية، فريق وادي دجلة، بينما يلتقي مصر المقاصة مع سموحة، ويحل فريق بيراميدز ضيفا في الجولة الأولى على نادي انبي، بينما يستضيف الجونة نظيره المصري البورسعيدي، ويستضيف الاتحاد السكندري، فريق المقاولون العرب.
وقررت القرعة، تجنيب ناديي الأهلي والزمالك، المواجهة مبكرا في بداية الدوري، حيث سيتواجه الفريقان في موقعة القمة في الجولتين 17 و34، بقرار من لجنة المسابقات، وبالاتفاق مع الأمن.
أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن جدول المسابقة سيصدر خلال أسبوع واحد، ولأولى الجولات فقط انتظارا لحسم موقف الأهلي والمصري من إكمال المشوار في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.
أشار رئيس اللجنة إلى أن ستاد القاهرة الدولي يرفض استضافة مباريات الدوري حاليا في ظل عمليات الصيانة التي تتم في الملعب حاليا وتستمر حتى شهر أكتوبر المقبل، حيث اختار الأهلي، ستاد السلام ليكون ملعبه البديل في الدوري، بينما اختار الزمالك ملعب بتروسبورت ليكون ملعبا بديلا لحين عودة ستاد القاهرة للعمل. كشف عامر حسين عن أن نادي بيرميدز اختار ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ليكون ملعبه الأساسي، بينما يعود ستاد الكلية الحربية للعمل مرة أخرى بعد سنوات من الغياب بعدما نجح نادي وادي دجلة في الحصول على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة باللعب عليه خلال مباريات الموسم الجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.