الأهلي والنصر يستهلان مشوارهما العربي اليوم

0

يخوض فريق النادي الأهلي المصري، مهمة جديدة عندما يواجه نظيره النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية وهو اللقاء الذي يقام ء على ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل لقاء العودة الذي يقام في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.
رغم حالة الغموض التي تسيطر على الفريق اللبناني خاصة بعد تعيين مدرب جديد للفريق وهو الصربي بوريس بونياك والذي تعهد أمام المسؤولين بناديه على تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي إلا أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء يسعى جيدا لحسم اللقاء من مباراة الذهاب.
كان المدرب الفرنسي يدرس بقوة الدفع بالحارس شريف إكرامي بديلا لمحمد الشناوي، بهدف الحفاظ عليه لمباراة الترجي، لكن قرر كارتيرون تأجيل حسم هذا الموقف حتى الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباراة.
تشكيلة الأهلي لن تخرج عن محمد الشناوي “شريف إكرامي” في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي أحمد فتحي وساليف كوليبالي وسعد سمير وعلي معلول، وللوسط يدفع كارتيرون بالثنائي حسام عاشور وهشام محمد وأمامهما الرباعي ناصر ماهر، ووليد سليمان وميدو جابر والمغربي وليد أزارو في الهجوم.
بينما، يدخل فريق النجمة اللبناني متجردا من أهم اسلحته وهو اللاعب حسن معتوق الذي يغيب للإيقاف حتى أن المدرب العام للفريق اللبناني اعترف بأن غياب اللاعب مؤثر جداً لكنه شدد على أن النجمة يملك مجموعة من النجوم القادرين على قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز.
من جهة اخري يستعد فريق النصر السعودي لافتتاح موسمه الكروي، بمواجهة الجزيرة الإماراتي مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في دور الـ32 للبطولة العربية للأندية وستكون مباراة الإياب يوم 29 سبتمبرالمقبل، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
وضمت القائمة، التي أعلنها النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” 25 لاعبا، اختارهم مدرب الفريق، الأورغواياني دانييل كارينيو، بينهم 5 أجانب، هم الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي برونو أوفيني، إضافة الى المغربيين محمد فوزير ونور الدين أمرابط، والمهاجم النيجيري أحمد موسى.

مبخوت يقود هجوم الجزيرة
من جهة اخرى وافق الجهاز الإداري والفني للمنتخب الإماراتي، على السماح بمشاركة لاعب الجزيرة علي مبخوت، في مباراة فريقه أمام النصر السعودي.
وكان الجزيرة، قد تقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة الإماراتي، بالسماح للاعبيه الدوليين بالمشاركة مع الفريق أمام النصر في البطولة العربية، أسوة بنادي العين، وبعد شد وجذب، تمت الموافقة على مشاركة مبخوت مع الجزيرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر + عشرين =