الأهلي وبيراميدز يتطلعان لتعزيز الصدارة اليوم

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

تقام اليوم، أهم المباريات في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وصراع القمة والظفر بلقب المسابقة المحلية، عندما يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على سموحة بستاد برج العرب بالإسكندرية، ويلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الخامسة للمسابقة.
الأهلي وبيراميدز يتربعان على القمة والصراع يبقى محتدما بينهما على اللقب مبكرا، بعدما نجح كل فريق في جمع 10 نقاط بأول 4 جولات من تعادل و3 انتصارات، ويسعى كل منهما لمواصلة مشواره في البطولة والمنافسة على مزيد من الانتصارات وحصد النقاط والابتعاد بالقمة، أملا في سقوط أحدهما.
سموحة يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط ويعلم جيدا أن فوزه على بيراميدز سيعيده بقوة إلى الواجهة والدخول في صراع مع الأهلي على القمة، بينما يسعى بيراميدز للنقطة الـ 13 ومواصلة مشوار الصراع على القمة.
على إستاد السلام، يدخل الأهلي تحديا صعبا في مواجهة الإنتاج الحربي القوي طمعا في مواصلة المشوار والحفاظ على لقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، بعد الانتهاء من مهمته الإفريقية مؤقتا والتأهل إلى دور الثمانية.
الأهلي سيعمل على البقاء في صدارة الدوري ومواصلة المنافسة مع بيراميدز، على الرغم من الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق في ظل إصابة عمرو السولية لاعب الوسط وجونيور أجاي صانع الألعاب، والمدافع رامي ربيعة.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي سعد سمير وكوليبالي وأحمد فتحي وعلي معلول في خط الدفاع، وحسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان وناصر ماهر في خط الوسط، وصلاح محسن ووليد أزارو في خط الهجوم.
من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي، إن عمرو السولية لاعب خط الوسط يحتاج إلى 4 أسابيع للتعافي من إصابة مزق في العضلة الضامة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

17 − 1 =