مرتضى: العفاريت وراء سقوط الزمالك بثلاثية!

الأهلي يتربص بالنجم في موقعة “برج العرب” مرتضى: العفاريت وراء سقوط الزمالك بثلاثية!

الأهلي لمواصلة تفوقه على الفرق التونسية

القاهرة- محمد الدمرداش:
يخوض اليوم، فريق النادي الأهلي، مباراة غاية في القوة والإثارة عندما يستضيف فريق النجم الساحلي التونسي في السابعة مساءً على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار مباريات الإياب للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي خسر قبل ثلاثة أسابيع في مباراة الذهاب بالملعب الأولمبي في سوسة بهدفين مقابل هدف أمام النجم الساحلي، ويحتاج للفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب بالإسكندرية ووسط 60 ألف متفرج منتظر حضورهم اللقاء، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.
ويفتقد الأهلي خلال مباراة النجم الساحلي لأبرز لاعبين على الإطلاق في تشكيلته الأساسية في ظل غياب أحمد فتحي بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى حسام عاشور بسبب الإصابة.
ومن المنتظر ان يضم تشكيل الأهلي في المباراة: شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي: سعد الدين سمير ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول في خط الدفاع، وهشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان في خط الوسط، والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو في خط الهجوم.

طاهر يتقدم بقائمته
تقدم المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بقائمته والتي سيخوض بها انتخابات القلعة الحمراء التي تجرى يوم 30 نوفمبر الجاري لاختيار مجلس إدارة جديد، يدير شؤون القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.
وشملت القائمة المختارة، في منصب نائب الرئيس مصطفى مراد فهمي، وكامل زاهر في منصب أمين صندوق النادي الأحمر.
وفي العضوية فوق السن، الإعلامي حمدي الكنيسي، ومحمد يحيى، وهاني سري الدين وإيهاب ماضي وخالد حبيب ومحمد جمال هليل.
وفي العضوية تحت السن، وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثي، أحمد مصطفى وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.

الزمالك يسقط بخسارة ثلاثية
وفي الزمالك، واصل الفريق الأبيض تراجعه في النتائج والأداء وخسر بثلاثية نظيفة أمام فريق سموحة في مباراة الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز ليفقد النقطة التاسعة في مشواره بالمسابقة المحلية التي يسعى للفوز بلقبها هذا الموسم.
وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن لاعبي فريقه لم يقصروا وإنما يتهم الجن و”العفاريت” بأنهم السبب الرئيسي في خسارة فريقه في الفترة الأخيرة في ظل تربص ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك بالنادي واستعانته ببعض السحرة حتى يوقف مسيرة الفريق في جميع المسابقات في ظل موسم الانتخابات الحالي.
وأعلن رئيس الزمالك أن المدرب المونتنيجري نيبوشا مستمر في أداء مهام عمله مع الفريق في الفترة المقبلة ولن يرحل في ظل تراجع الأداء.