“الأهلي” يحصد جائزة “أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد” للسنة الثالثة من مجلة "أشيان بانكر"

0

حصد البنك الأهلي الكويتي الجائزة المتميزة “أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت” للسنة الثالثة على التوالي، وذلك من قبل مجلة “آشيان بانكر”، وهي واحدة من المؤسسات المستقلة المرموقة في مجال الأبحاث المالية في قارة آسيا، والتي تطبق معايير تقييم صارمة وعمليات قياس دقيقة لمنح هذه الجائزة.
وقال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الأهلي الكويتي، ستيوارت لوكي: “يهمنا الحصول على هذه الجائزة التقديرية المرموقة “أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت”، للعام الثالث على التوالي، مما يعكس بوضوح مدى التزامنا بتقديم حلول مالية سهلة وشاملة لعملائنا.”
ويسعى البنك الأهلي الكويتي بشكل مستمر لتطوير خدماته من خلال الاستثمار في التكنولوجيا والمنتجات المبتكرة وتسهيل وتحسين خدمة العملاء في ظل استراتيجيتنا “بنك أسهل” لتقديم أفضل الخدمات المصرفية للأفراد والتي توفر الراحة التامة للعملاء والسرعة والأمان اللازمين. ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بتقديم أفضل الخدمات المصرفية ليكون علامة بارزة في مجال الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد في المنطقة. وقد حصد البنك عدة جوائز في الربع الأول من هذا العام من مختلف المؤسسات الإقليمية والعالمية.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 2 =