“الأهلي” يحصد جائزة “بنك العام 2018” من أريبيان بزنس تكرس قوة البنك ونمو عملياته وتطورها

0

حصد البنك الأهلي الكويتي لقب “بنك العام” من قبل مجلة أريبيان بزنس، مسلطاً بذلك الضوء من جديد على سلسلة الإنجازات التي حققها البنك خلال العام الماضي. وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك عبد الله السميط، نائب رئيس المديرين العامين، و فوزي الثنيان – مدير عام شؤون مجلس الإدارة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق جميرا بشاطئ المسيلة – الكويت يوم 9 مايو 2018. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لإنجازات البنك في مختلف المجالات من خلال تطبيق ستراتيجيته “بنك أسهل”، والتي ساهمت في نمو عمليات البنك وتطويرها وعززت من مكانته الرائدة في المنطقة.
وقد نفذ البنك مؤخرًا نظام الحاسب الآلي المصرفي الأساسي الجديد لتعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مما أدى تطوير وتحسين أنظمة التشغيل بالبنك بالإضافة إلى تمكين البنك من تقديم خدمات مصرفية متطورة. وقد تم بالفعل تشغيل هذا النظام بنجاح في فروع البنك في الإمارات والكويت، ومن المتوقع تطبيقه مستقبلا في مصر،كما طور البنك بعض المنتجات والخدمات المبتكرة مثل خدمة السحب النقدي بدون بطاقة، وهي خدمة تتيح للعملاء سحب النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك باستخدام تطبيق الهاتف النقال، أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي. كما تم تحسين خدمة الرواتب لتلبية احتياجات قطاعات الأعمال الرئيسية بشكل أفضل.
ويواصل البنك الأهلي الكويتي تطوير خدماته المصرفية والتي كانت محل تقدير على الصعيد الدولي والمحلي، حيث حصل على العديد من الجوائز منها: جائزة “البنك الأسرع نمواً لعام 2017” من مجلة بانكر ميدل إيست عن عملياته في مصر لعام 2017، وجائزة “أفضل بنك لعام 2017” من أريبيان بزنس، وجائزة “أفضل بنك تجاري 2017” من مجلة بانكر ميدل إيست، وجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد لعام 2017 “من مجلة IFM، وجائزة “أفضل صاحب عمل 2017 و2018 “من مؤسسة Naseba، وجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الأفراد” من مؤسسة آشيان بانكر Asian Banker للأعوام 2017 و2018، بالإضافة إلى اعتماده في المرتبة (10) من حيث البنوك الأكثر أمانا في منطقة الشرق الأوسط وفي المرتبة (29) من حيث البنوك الأكثر أمانا في الأسواق الناشئة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + 4 =