“الأهلي” يخرِّج الدفعة الـ 25 من أكاديميته

0

احتفل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً بتخريج الدفعة الخامسة والـعشرين من أكاديمية الأهلي حيث تم تكريم 21 مشاركا أكملوا بنجاح البرنامج التدريبي المكثف الذي استمر لفترة أربعة أسابيع. وتضمنت الدورة التدريبية الخامسة والعشرين جزئين متكاملين، الجزءالاول ركز على الجانب النظري الدراسي التقليدي بينما ركز الجزء الثاني على التدريب الميداني “أثناء الوظيفة”، وذلك بإتاحه الفرصة للمتدربين بالإطلاع الكامل على الأعمال الفعلية التي تقوم بها إدارات البنك لمعرفة الجانب العملي في العمليات اليومية وتزويدهم بالمهارات العملية.
وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي قام بإنشاء أكاديمية الأهلي للمساهمة في تدريب الخريجين الجدد والباحثين عن فرصة عمل في القطاع المصرفي، كما تمكنت الأكاديمية من خلال تفاعلها مع المشاركين من التعرف على مهاراتهم وإمكاناتهم الحالية وتوظيفها لاحتياجات البنك بما يتيح لهم استخدام هذه الطاقة الإيجابية لممارسة مهام عملهم بكل ثقة وبراعة، وسيواصل الأهلي أداء دوره الاجتماعي الفاعل من خلال دعم أكاديمية الأهلي وغيرها من المبادرات.
و قد تخرج من أكاديمية الأهلي 556 متدرباً حتى الآن. ويحرص البنك الأهلي على تأهيل الكوادر الوطنية للعمل في القطاع المصرفي. وهذا التأهيل لا يعود بالفائدة على البنك الأهلي الكويتي فحسب، بل يشمل القطاع المصرفي ككل ويساعد الشباب على اكتساب معرفة فعلية في مجال الأعمال المصرفية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

17 + اثنا عشر =