الأهلي يراقص ذئاب روما في العين اليوم

الأهلي يكرم اسباليتي وصلاح

القاهرة- محمد الدمرداش:
يخوض اليوم، فريق النادي الأهلي المصري، مباراة ودية قوية للغاية عندما يلتقي مع نظيره روما ثالث الدوري الإيطالي هذا الموسم في لقاء مهم يقام على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بداية الموسم الحالي وشهد تتويج الفريق الأحمر باللقب الغالي.
الأهلي يخوض المباراة الودية بكامل نجومه فيما يفتقد روما لسبعة لاعبين من عناصره الأساسية وأهمهم المهاجم الإيطالي من أصل مصري ستيفان الشعراوي والذي انتهت إعارته وعاد لموناكو الفرنسي بجانب الحارس البولندي تشيزني الذي انتهت إعارته من صفوف آرسنال الإنكليزي ليعود مرة أخرى لصفوف الفريق اللندني بجانب المدافع الألماني روديغير المنضم لصفوف منتخب ألمانيا استعدادا لليورو الذي يقام في فرنسا بالإضافة إلى الثنائي فلورينزي ودي روسي المنضمين لصفوف المنتخب الإيطالي، والنجم ناينغولان لاعب الوسط والمنضم لصفوف منتخب بلجيكا، ولكن ورغم هذه الغيابات تبقى للمباراة أهميتها الكبيرة في ظل حضور فريق روما بنجمه المصري محمد صلاح أحد أبرز نجوم الفريق وهدافه في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 13 هدفا بجانب النجم الأبرز فرانشيسكو توتي.
وطلب الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي من لاعبي فريقه ضرورة التركيز في مواجهة روما لأن فريقه يحتاج لتقديم مباراة قوية أمام الفريق الإيطالي بالإضافة إلى تحقيق نتيجة طيبة ولابد من استغلال الحشد الجماهيري الكبير في المباراة خاصة بعد إعلان الشركة الراعية للمباراة عن أن 25 ألف تذكرة تمت طباعتهم للجماهير نفذوا تماما من الأسواق بعد ساعات من طرحهم.
وأدى فريقا الأهلي وروما تدريبا واحدا فقط في الإمارات رغم وصول الفريقين إلى مدينة دبي قبل اللقاء بيومين حيث اكتفى الفريقان بتدريب وحيد، كما حرص النادي المصري على إقامة حفل تكريم كبير في مقر فندق الإقامة للنجم فرانشيسكو توتي والمصري محمد صلاح وسباليتي المدير الفني للفريق الإيطالي ومنح الثلاثي درعه تقديرا لهم على حضور المباراة الودية.
ومن المنتظر أن يخوض مارتن يول اللقاء بتشكيل يضم.. شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي وصبري رحيل في خط الدفاع، وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا في خط الوسط، ووليد سليمان والجابوني ماليك إيفونا في خط الهجوم.