الأهلي يصطدم بالإسماعيلي.. وأغيري مدرباً للفراعنة

0

القاهرة- محمد الدمرداش: يبدأ اليوم، فريق النادي الأهلي، حامل اللقب، مشواره في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره الإسماعيلي في قمة مباريات الجولة الأولى على إستاد السلام بالقاهرة.المباراة يخوضها الفريقان تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يرغب الأهلي بقيادة مدربه الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون في تحقيق فوزه الأول بالمسابقة، فيما يحاول الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي، تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز بعدما تولى المهمة مؤخرا.
في المقابل، قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، توقيع غرامة مالية بقيمة 100 ألف جنيه مصري كل لاعب بفريق الكرة عقب التعادل المخيب للآمال بدون أهداف أمام فريق بتروجت على إستاد السويس اول من امس في بداية مشوار الفريقين بالدوري.وسقط الزمالك في فخ التعادل ليفقد أول نقطتين في المسابقة المحلية تحت قيادة مديره الفني السويسري الجديد كريستيان جروس الذي قدم مباراة جيدة ووصل كثيرا إلى المرمى ولكن افتقد لاعبوه إلى اللمسة الأخيرة وهز شباك الخصم والخروج بالثلاث نقاط. بدوره، أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المكسيسكى خافيير أغيرى أصبح مديراً فنياً لمنتخب مصر بشكل رسمى.
وقال مجدى عبد الغنى على هامش الجلسة التى عقدها مع أغيرى فى أحد الفنادق الكبرى، امس، انه تم الاتفاق مع المدرب على كل شىء.. وأضاف عبد الغنى أن المدرب سيحصل على 120 ألف دولار شهرياً، وسيضم 2 مساعدين أجانب فى جهازه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة عشر + تسعة عشر =