الأهلي يواجه الإنتاج.. وحمودي يعلن مغادرة الزمالك

لاعبو الأهلي في أحد التدريبات

القاهرة- محمد الدمرداش:
يستكمل اليوم، فريق النادي الأهلي مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يستضيف فريق الإنتاج الحربي في مباراة قوية للغاية على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة 29 للمسابقة المحلية.
الأهلي يدخل المباراة وهو في حالة معنوية رائعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في اللقاء الأخير على أسوان بأربعة أهداف دون مقابل خارج أرضيه ليحافظ على صدارة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة والحفاظ على الفارق في النقاط مع الزمالك الوصيف إلى ثماني نقاط.
واختار المدربي الهولندي مارتن يول قائمة المباراة والتي ضمت، شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، ومسعد عوض، وسعد الدين سمير، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وصبرى رحيل، وحسين السيد، وحسام عاشور، وحسام غالي، وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا، ورمضان صبحي، ووليد سليمان، وعمرو السولية، وماليك إيفونا وجون أنطوي وعمرو جمال.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر اللقاء بتشكيل يضم.. شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي رامي ربيعة وسعد الدين سمير، وأحمد فتحي وصبري رحيل في خط الدفاع، وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي في خط الوسط، ومؤمن زكريا وماليك إيفونا في خط الهجوم.
وفي الزمالك، تأزمت علاقة أحمد حمودي لاعب الوسط مع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة محمد حلمي، بعدما جمع اللاعب المعار من صفوف بازل السويسري لنهاية الموسم أغراضه معلنا الرحيل عن الزمالك.
وقرر حلمي، استبعاد حمودي من قائمة الفريق الأبيض لمباراة الاتحاد السكندري بشكل مفاجئ بداعي أن اللاعب غضب بشدة لإشراكه لبعض الدقائق في المباراة السابقة أمام بتروجيت وتفوه ببعض الألفاظ تجاه الجهاز الفني.
وفرض محمد حلمي السيطرة والالتزام على الفريق وقرر استبعاد حمودي رغم أنه من العناصر الهامة والمؤثرة للفريق مع إعادة محمود كهربا للتواجد مرة أخرى، وهو ما دفع اللاعب لجمع كل أغراضه والرحيل عن النادي.
وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، دعمه الكامل لقرارات محمد حلمي في فرض السيطرة والالتزام داخل فريق الكرة معلنا أن أي لاعب يخرج عن النص لن يكون له وجود مع الفريق الأبيض.