الأهلي يواجه دجلة طمعاً في القمة

0 5

القاهرة- محمد الدمرداش:

يخوض اليوم، فريق النادي الأهلي، مباراة هامة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقي نظيره وادي دجلة على ستاد السلام في إطار مواجهات الجولة الثالثة للمسابقة المحلية.
الأهلي يدخل المباراة وهو في حالة معنوية هائلة بعد الفوز الصعب على الترجي التونسي بهدف دون مقابل لوليد أزارو في دوري أبطال أفريقيا وحصد 3 نقاط هامة من ملعب رادس وضعت الفريق في قمة المجموعة الأفريقية وأهلته رسميا إلى دور الثمانية من البطولة.
في المقابل، يعاني وادي دجلة بشدة هذا الموسم تحت قيادة مدربه اليوناني جونيس تاكيس، حيث يمتلك الفريق نقطة واحدة فقط ويقبع في المركز قبل الأخير، ولا بديل أمامه سوى الخروج بنتيجة إيجابية.
الفرنسي باتريس كارتيرون، طالب لاعبيه بضرورة الفوز على دجلة من أجل العودة لأجواء المنافسة على لقب الدوري، حيث يمتلك الفريق 4 نقاط من تعادل أمام الإسماعيلي وفوز على المصري البورسعيدي، وفوزه على دجلة يجله يتساوى مع أندية القمة، الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز، والتي يمتلك كل منها 7 نقاط في القمة.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مواجهة دجلة بتشكيل يضم، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي سعد سمير والمالي ساليف كوليبالي وأحمد فتحي وعلي معلول في خط الدفاع، وهشام محمد وعمرو السولية ووليد سليمان وميدو جابر في خط الوسط، وناصر ماهر والمغربي وليد أزارو في خط الهجوم.
في شأن مختلف، أعلن المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للمنتخب المصري أنه سيعلن عن قائمة لاعبيه المحترفين الخميس المقبل استعدادا لمواجهة نظيره منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون.
ومن المنتظر أن تشمل القائمة المختارة المحترفين خارج مصر على أن يعلن عن القائمة المحلية يوم 31 أغسطس الجاري لخوض المعسكر الذي يقام في مدينة برج العرب قبل مواجهة النيجر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.