الأهلي يوافق على احتراف الشيخ

القاهرة- محمد الدمرداش:
استقر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي المصري على رحيل أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، خاصة في ظل طلب اللاعب للرحيل لعدم المشاركة أساسيا.
وبدأ مسؤولو الأهلي تسويق أحمد الشيخ خليجيًا من أجل رحيله في يناير ولو على سبيل الإعارة خاصة أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب في مركزه، ولا يمكنه الفوز بالمركز الأساسي في هذا التوقيت الصعب.
وينتظر النادي الأهلي وصول عروض رسمية للاعب خلال الأيام المقبلة من أجل دراستها والموافقة على أفضلهم بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.
ومن المنتظر أن يتقدم حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بمذكرة رسمية لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب للاعبين المطلوب تسويقهم في يناير والأسماء التي لا يحتاج إليها الفريق في الوقت الحالي.
بينما، طلب حسام البدري، من محمود الخطيب رئيس النادي ضرورة الضغط على اتحاد الكرة من أجل تغيير قرار مشاركة اللاعب الأجنبي الرابع في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.
كان اتحاد الكرة وافق بشكل رسمي على قيد 4 لاعبين أجانب في قائمة كل فريق بالدوري والسماح فقط بتواجد 3 لاعبين أجانب منهم في قائمة كل مباراة وهو ما يعني أن لاعب من الرباعي الأجنبي لا يمكنه المشاركة في المباريات التي يخوضها الفريق.
ويمتلك الأهلي حاليا 4 لاعبين أجانب على أعلى مستوى وهم التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والجنوب إفريقي باكماني ماهلامبي بجانب النيجيري جونيور أجاي، وهو الرباعي المهم للغاية.
وأكد البدري لرئيس الأهلي أنه يحتاج بشدة لجهود اللاعبين الأربعة في المباريات ولا يمكن الاستغناء عنهم ويجب الضعط على الجبلاية للتراجع عن قرار استبعاد اللاعب الرابع بداية من الدور الثاني بحيث يشارك اللاعبون الأربعة في مباراة واحدة.
في شأن مختلف أعلن اتحاد الكرة، إقامة مؤتمر صحافي يوم 14 ديسمبر الجاري في مدينة أبوظبي الإماراتية للحديث عن ترتيبات مباراة السوبر المصري والذي يجمع بين الأهلي بطل الدوري والكأس، والمصري البورسعيدي وصيف كأس مصر.
كانت الشركة للجبلاية بالاتفاق مع اتحاد الكرة، قررت إقامة السوبر المصري للعام الثالث على التوالي في الإمارات بعد رفض جميع العروض المقدمة من الدول الأخرى، على أن تقام المباراة يوم 12 يناير المقبل بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.