“الأوقاف” تسحب استبياناً أعطاها درجة مقبول عن أدائها في الموسم وتثني على بعثة الحج استأجرت 150 غرفة لأفرادها بمليون دينار

0

نتيجة مقبول الصاعقة التي انتهى إليها الاستبيان الذي طرحته وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية عبر حسابها في “تويتر”عبر سؤال واحد عن مدى رضا الحجاج عن اداء بعثة الحج الكويتية لموسم 1439هـ، جعلتها تسحبه من التداول سريعا، رغم أنها حددت الإجابة بأربعة خيارات تدرجت من ممتاز إلى جيد جدا فجيد وأخيرا مقبول.
وحققت درجة المقبول النسبة الأعلى في جميع ساعات الاستبيان وتفوقت على جميع درجاته الذي بدا التقييم الطبيعي والحقيقي لأداء بعثة الحج الكويتية، فيما أثنت الوزارة على أداء فريق بعثة الحج.
من جهته، قال مصدر في وزارة الاوقاف لـ”السياسة” إن قيمة ايجار فندق بعثة الحج الكويتية بلغ نصف مليون دينار كويتي لمدة شهر كامل بما يوازي 6 ملايين ريال سعودي، مبينا ان البعثة استأجرت 150 غرفة لأفرادها، وطالب في الوقت ذاته بتدخل” نزاهة” لتقييم وضع لجنة الحج بكل شفافية.
في موازاة ذلك، أشاد مدير إدارة الحج في الوزارة محمد المطيري بنجاح موسم الحج 1439 بالنسبة لحجاج دولة الكويت الذين أدوا مناسكهم بيسر وراحة وطمأنينة سائلاً المولى عز وجل أن يجعل حجهم مقبولاً وذنبهم مغفوراً.
وقال إن من أهم أسباب نجاح الموسم بفضل توفيق الله تعالى، هو الاستعداد المسبق للموسم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − 8 =