الأولمبي يدشن تدريباته بمشاركة 60 لاعباً يخوض تجربتين محليتين الشهر الجاري... ومعسكر خارجي في أغسطس

0 7

كتب- محمد إبراهيم:

دشن منتخبنا الأولمبي تدريباته على الملعب الفرعي في نادي النصر بمشاركة 60 لاعبا، حيث غاب 7 لاعبين بعذر لظروف مختلفة، وقاد التدريب المدرب الوطني بداح الهاجري الذي حرص على تقسيم اللاعبين لمجموعتين إحداهما خاصة بالجوانب الهجومية والاخرى للعمل على الجوانب الدفاعية بعد جملة من التدريبات البدنية لاسيما أن انطلاقة التدريبات تمثل بداية رحلة الاعداد للاعبين عقب انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد انتهاء منافسات الموسم المنقضي.
ويشتمل برنامج الازرق الاولمبي خلال المرحلة الأولى من الاعداد الارتقاء بالجوانب البدنية والفنية إلى جانب خوض مباراتين تجريبيتين مع فرق محلية يسعى الجهاز الاداري بقيادة حسين فاضل للتنسيق بشأنها مع انديتنا التي بدات رحلة التجهيز للموسم الجديد قبل تقليص القائمة إلى ما يقارب 30 لاعبا استعدادا للمغادرة لمعسكر تدريبي أوروبي مطلع اغسطس ولمدة اسبوعين. من جانبه حرص حسين فاضل مدير المنتخب على الاجتماع باللاعبين قبل التدريب وحثهم على بذل أقصى طاقاتهم مهنئا اللاعبين على نيل ثقة الجهاز الفني والدخول ضمن القائمة الاولية للازرق الاولمبي، مشددا على أن الوصول لهذه المرحلة أمر مهم ويبقى الاهم هو الاتزام خلال التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والاداري من أجل الارتقاء والتطور بحثا عن ضمان موقعا بالتشكيلة القادمة للمنتخب.
مؤكدا ان البقاء ضمن صفوف المنتخب الاولمبي الذي يعد الرافد الاساسي والمحطة الاولى للانضمام للمنتخب الاول للافضل من كافة الجوانب والاكثر التزاما.
وبين ان وصولهم لهذه المرحلة امر صعب ولكن يبقة الاصعب هو الحفاظ على ماوصلوا إليه من اجل الارتقاء والتقدم واحتلال مكان في قائمة المنتخب الاول بالمستقبل القريب، مطالبا اللاعبين بإعلان التحدي مع انفسهم لتحقيق نجاحات تضاف لسجلاتهم مستقبلا.
وبين فاضل أن هناك تنسيق مع الاجهزة الفنية والادارية للاندية بشان طريقه انضمام اللاعبين الذي سيحصلون على راحة يوما اسبوعيا عبر التنسيق بشأن استمرار اللاعبين مع المنتخب خلال فترة الاعداد القادمة، لافتا إلى انه من المتوقع انضمام عدد من اللاعبين لانديتهم لاسيما الكويت والقادسية خلال الفترة القادمة في حال طلبت انديتهم ذلك لارتباطهم بمباريات رسمية في إطار البطولة العربية.
وكشف فاضل على انه يجري التنسيق لتنظيم معسكرين خارجيين للمنتخب في اغسطس ويناير بالاضافة الى العمل على تنظيم 6 مباريات تجريبية للازرق الاولمبي خلال سبتمبر، اكتوبر ونوفمبر المقبلين خلال ايام الفيفا داي وفقا للاجنده الدولية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.