الأولمبي يفتقد أديلم وسالم أمام السعودية

0

أكد الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي غياب الثنائي ناصر سالم ومشعل اديلم عن صفوف منتخبنا خلال مباراته المقبلة مع السعودية في ختام الدورة الثلاثية “عودة الأولمبي” والمقرر لها بعد غد عقب تعرض سالم لاصابة في تدريب اول أمس مما احتاج إلى إجراء جراحة صغرى في حين يخضع أديلم للراحة بانتظار إجراء الاشعة والفحوصات الطبية للتأكد من حجم الاصابة التي تعرض لها في العضلة الامامية.
ويكتفي الجهاز الفني للازرق الاولمبي بقيادة الكرواتي راجيكو ماجيك بخوض حصة تدريبية واحدة اليوم تسبق التدريب الاخير للاعداد لمواجهة الاخضر السعودي.
وكان منتخبنا قد خاض حصتين صباحية ومسائية أمس من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية التي وضح تراجعها بشكل لافت خلال مواجهة المنتخب البحريني في افتتاح الدورة الثلاثية “عودة الاولمبي” والتي خسرها منتخبنا بهدف مقابل هدفين للاحمر البحريني.
واشتملت الحصة الاولى أمس والتي جرت بالجيم بمقر إقامة الوفد على جملة من التدريبات البدنية للارتقاء بقدرات ومعدلات اللياقة للاعبين فيما استهدفت الحصة الثانية التي أقيمت على الملعب الفرعي لستاد جابر على بعض التدريبات الفنية والتكتيكية التي يهدف الجهاز الفني لتطبيقها في مباراة الاخضر السعودي عقب التعرف على قدراته بكشل اوضح من خلال متابعة مباراته امام نظيره البحريني والتي أقيمت اول أمس وانتهت بفوز السعودية بهدفين من دون رد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 − واحد =