الأولمبي يلتقي الظفرة والوحدة في ميونخ هزم النصر بخماسية.. وعجب رئيساً للوفد

0 5

كتب-أحمد السقا:

يغادر وفد الازرق الاولمبي لكرة القدم الى ميونخ فجر الغد لاقامة معسكره الخارجي، استعدادا للمشاركة في التصفيات الاولمبية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، المقرر لها في مارس من العام المقبل.
ويخوض الاولمبي خمس تجارب مع اندية خليجية والمانية، حيث تم الاتفاق مع الظفرة الاماراتي والوحدة السعودي، بالاضافة لرديف نادي ميونخ 1860، وذلك في أيام 9و، 13،16، 19، و21 من أغسطس الجاري.
وسيتواجد الكرواتي روميو جوزاك الذي وقع عقدا مع الاتحاد لقيادة المنتخبين الاول والاولمبي مع الاخير في معسكره، ليقف على مستويات اللاعبين، علما بأنه باشر مهامه بشكل فعلي من خلال متابعة التحضيرات الداخلية الاخيرة، التي اختتمت بالفوز على النصر بخمسة اهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت اول من امس، كما حصل المدرب الجديد على صلاحيات واسعة من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد لاختيار مساعدين، سواء الاجانب او الوطنيين، ضمن جهازي المنتخبين الاول والاولمبي.
ويتشكل وفد منتخبنا في معسكره الالماني من، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المدربين أحمد عجب (رئيسا للوفد)، وحسين فاضل (مديرا للمنتخب)، وشاكر الشطي (إداري)، وسالم العنزي (منسق إعلامي)، وبداح الهاجري (مدربا)، ومحمد الهادي (مدرب لياقة)، وسمير دشتي (مدرب حراس)، ود. علي الشمالي (طبيب)، واليكس ( أخصائي علاج طبيعي)، وجوزيف (مدلك)، ومحمد بن شعبان (علاقات عامة)، ووائل فرج (مجهز)، بالإضافة إلى 30 لاعب هم: “ناصر سالم، وفواز عايض، وبدر طارق، ومبارك الفنيني، ويوسف عايض، وعلي عبدالرسول، وشبيب الخالدي، وسالم البريكي، وبراك محسن، وجاسم عتيق، وعبدالمحسن الصليلي، ومحمد الحجرف، وعبدالرحمن جمال، وعبدالعزيز علي مروي، وسعود الحوشان، ومشعل أديلم، وسلطان خلف، وعبدالله الشرهان، وعيد الرشيدي، وراشد الدوسري، وحمد السعيد، وحمود عايض، وأحمد إسماعيل، وخالد الشعلان، وعبدالرحمن الحربي، ومشعل فواز، وعبدالعزيز وادي، وعبدالمحسن العجمي، ومحمد الهويدي، وسليمان صعب”.
خماسية في شباك النصر وقدم لاعبو الاولمبي أنفسهم بصورة مميزة للمدرب الجديد جوزاك من خلال الفوز العريض على النصر بخماسية، تناوب على تسجيلها كل من، عبدالمحسن العجمي(هدفين)، عبدالله الشرهان، مشعل فواز، وشبيب الخالدي، وسجل هدفي العنابي، سعد الهطلاني ومحمد خالد.
ودخل منتخبنا المباراة بتشكيل ضم سعود حشان في حراسة المرمى، وامامه رباعي دفاعي مكون من، راشد الدوسري، حمد السعيد، ناصر سالم واحمد اسماعيل، وفي الوسط تواجد كل من، عبدالعزيز العنزي، محمد الهويدي، مشعل فواز وعيد الرشيدي، وفي المقدمة الثنائي، يوسف والرشيدي، وعبدالله الشرهان.
وقام بداح الهاجري مساعد مدرب الاولمبي باشراك عشرة لاعبين اخرين في الشوط الثاني، لاتاحة الفرصة امام اكبر عدد من اللاعبين، وذلك بعد ان تقلصت القائمة من 67 لاعبا الى 30، علما بان اغلب اللاعبين الذين يتواجدون حاليا مع المنتخب يلعبون مع انديتهم سواء في الدوري الممتاز او الدرجة الاولى، وخطف البعض منهم الانظار في الموسم الماضي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.