الأولمبي يلتقي الوحدة.. وعجب يدافع عن طارق

0

كتب-أحمد السقا:

يخوض المنتخب الاولمبي لكرة القدم مباراته الثانية في معسكره الالماني امام الوحدة السعودي مساء اليوم، ضمن تحضيراته للمشاركة في التصفيات الاولية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020.
ويجري الأولمبي تدريباته في المعسكر، على فترتين، صباحية ومسائية، وخاص مباراة واحدة أمام إسمانينغ الألماني، يوم الجمعه الماضي، وألغيت في الدقيقة 75، وكانت النتيجة تشير للتعادل السلبي، لسوء الأحوال الجوية، كما سيواصل الاولمبي سلسلة مبارياته الودية، بملاقاة الظفرة الاماراتي الخميس المقبل، وبورغ هاوسن الالماني السبت المقبل، ويختتم مبارياته امام داتشاو الالماني في 21 الجاري.
بدوره، أكد أحمد عجب، رئيس بعثة الأولمبي في ألمانيا، أن معسكر الفريق يسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والإداري، ويساعد على ذلك انضباط والتزام اللاعبين طوال الفترة الماضية.
وأضاف في تصريح صحافي ان “الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، تؤدي عملها على أكمل وجه”.
وأوضح عجب أن مقطع الفيديو المنتشر للاعب العربي بدر طارق بداعي عدم مشاركته في دعم القادسية قبل مباراته امام الزمالك المصري بالبطولة العربية “فهمه البعض بصورة خاطئة”، حيث منح الجهازان الإداري والفني، اللاعبين، راحة من التدريبات، وخرجوا للتسوق، وأرادوا من تلقاء أنفسهم عمل فيديو تشجيعي للاعبي القادسية والكويت، قبل انطلاق مباراتيهما في البطولة العربية”.وأردف “اللاعبون قاموا بالتشجيع على طريقتهم الخاصة، ومن ثم جاءت الكاميرا على بدر طارق، وكان رده (نوع من المزاح) مع زملائه، ليس أكثر”.
وبين عجب أن “طارق يعتبر من اللاعبين أصحاب الأخلاق العالية، ويتميز بالانضباط، حاله حال باقي زملائه اللاعبين”.
واختتم “طارق وزملاؤه، يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، خصوصا أنهم نواة للمنتخب الأول”، معربا عن أمنيته بمساندتهم ودعمهم من قبل الجماهير الوفية، لاسيما وأن الكرة الكويتية تمر حاليا بمرحلة بناء، تحتاج إلى تضافر جهود الجميع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 + 14 =