الأولمبي يُلاقي البحرين في “الثلاثية” اليوم استبعاد عايض والعنزي وانضمام الصراف ومروي للقائمة

0

كتب – محمد إبراهيم:

يخوض منتخبنا الأولمبي اختبارا قويا أمام نظيرة المنتخب البحريني الليلة على ستاد ثامر في نادي السالمية في مستهل منافسات دورة المنتخبات الاولمبية الودية الثلاثية التي تجمع إلى جانبهما المنتخب الأولمبي السعودي الذي يواجه البحريني 12 الجاري على أن تختتم الدورة بمواجهة الأزرق الاولمبي ونظيره السعودي في 16 الجاري، وتأتي الدورة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتجهيز الأزرق الأولمبي بشكل مثالي تحت شعار “عودة الأولمبي” من اجل بلوغ أعلى درجات الجاهزية قبل الانخراط في منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس أسيا تحت 23 واولمبياد طوكيو 2020. وتحظى مواجهة الأحمر الاولمبي بأهمية خاصة للجهاز الفني لاسيما مع ضم مدرب الفريق الكرواتي راجكو ماجيك ومساعده الوطني بداح الهاجري لعدد من العناصر الجديدة التي ستظهر مع منتخبنا أمام نظيرة البحريني في مهمة لا تبدو سهله وتمثل اختبار مهم وحقيقي لكتيبة لاعبي منتخبنا.
الأزرق الذي استهل تدريباته مطلع الأسبوع الجاري بقيادة الوطني بداح الهاجري قبل انضمام المدرب ماجيك أول أمس وقيادته للتدريبات، يأمل في الوقوف على مستوى الأوراق البديلة التي تم ضمها في ظل غياب بدر طارق وأحمد بوجابر إلى جانب عبد الرحمن الحربي بداعي الإصابة مع تقييم المستوى الذي وصل له باقي عناصر المنتخب وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني.
مباراة اليوم تعد الثالثة في برنامج استعدادات الاولمبي محليا عقب المعسكر الخارجي حيث سبق وخاض مواجهتين أمام الأحمر العماني في سبتمبر الماضي حيث خسر اللقاء الاول، قبل أن يتعادل ايجابيا في الثاني، ويمني الجهاز الفني النفس بأن يظهر منتخبنا بالشكل المطلوب وينجح في تطبيق فكر الجهاز الفني وتلافي الأخطاء التي شهدتها المواجهات الماضية مع تعزيز الايجابيات بالشكل الذي يعكس مستوى تطور الأزرق الأولمبي أمام منتخب البحرين.
ومن المنتظر أن يمنح الجهاز الفني الفرصة لمعظم اللاعبين للمشاركة في اللقاء للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين لفكر الجهاز بحثا عن بدء رحلة تحقيق الانتصارات خاصة وان الأزرق الأولمبي يمثل النواة الأولى للمنتخب الأول بالمستقبل القريب بما تضمه صفوفه من عناصر واعدة سبق لبعضها تمثيل الأزرق.
ويبرز في قائمة الكرواتي ماجيك فواز عايض، شبيب الخالدي، محمد الهويدي إلى جانب عبد المحسن العجمي وعبد الله الشرهان مع مشعل فواز وجاسم عتيق بالإضافة لعيد الرشيدي وناصر سالم مع مبارك الفنيني وعبد العزيز وادي.
وكان الجهاز الفني قد استدعى احمد الصراف وعبدالعزيز مروي، بعد استبعاد حمود عايض لالتحاقه بالكلية العسكرية، وفيصل العنزي لتعرضه للاصابة.
في المقابل يبقى الاولمبي البحريني الذي وصل للبلاد اول من امس أكثر جاهزية في ظل خوضه عدد من الدورات الودية بالفترة الماضية في أطار رحلة تجهيزه للمنافسات الاسيوية، حيث سبق وان حصد لقب بطولة اندونيسا الدولية في مايو الماضي على حساب اندونيسيا وكوريا إلى جانب اوزبكستان، ويبرز في صفوف المنتخب البحريني أحمد صالح، وأحمد الشروقي وجاسم خليف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 − 2 =