الإثارة والندية تتواصل في”النهار الرمضانية”

0 9

ينطلق اليوم الدور ربع النهائي لدورة “النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم للصحف والمجلات والقنوات والمواقع الالكترونية التي تقام تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، بالتعاون مع جمعية الصحافيين الكويتية وتستمر حتى 9 رمضان.
ويلعب اليوم ضمن هذا الدور فريق جريدة الراي مع فريق مجلة بريق الدانة في الساعة 04:00 مساءً، كما يلتقي فريق تلفزيون الكويت مع فريق جريدة الكويتية في الساعة 04:30 مساءَ على صالة المجمع الرياضي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ.
وقدم الراي وبريق الدانة عرضاً قوياً في مباراتهما الأولى إذ تغلب الراي على الشاهد بنتيجة 5-1 في اليوم الأول للدورة والذي شهد كذلك انتصار كبير لفريق بريق الدانة على “كويت تايمز” بسداسية نظيفة، وسيتأهل الفائز من هذه المباراة إلى الدور نصف لمواجهة الفائز من المباراة التي تجمع تلفزيون الكويت مع جريدة الكويتية اللذين تأهلا إلى هذا الدور بعد فوز الأول الصعب على موقع “كووورة” بركلات الترجيح، والثاني على جريدة الآن الإلكترونية بنتيجة 5-2.
وكانت منافسات الدور الأول التي أقيمت الأول من أمس الأحد شهدت انتصار سهل لجريدة الوسط على قناة العدالة بنتيجة 4-0، وآخر صعب لجريدة الأنباء على جريدة الجريدة بهدفين مقابل هدف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.