الإصابات تضرب يوفنتوس قبل السوبر الايطالي

يعاني فريق يوفنتوس, بطل الدوري والكأس الإيطالية, من كثرة الإصابات قبل مواجهة لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي بالصين السبت, وعقب تأكد غياب كل من كيليني وخضيرة وبازرالي عن المواجهة المرتقبة للإصابة, تعرض الثلاثاء مهاجم الفريق ألفارو موراتا إلى إصابة في عضلة سمانة الساق خرج على إثرها من تدريبات الفريق, وسيخضع للفحص الطبي الأربعاء, للتأكد إذا ما كان جاهزًا للقاء أم سيغيب عنه.
وحتى هذه اللحظة لم يستقر المدير الفني الإيطالي, أليغري, على ثلاثي الدفاع الذي سيقود السيدة العجوز خلال لقاء السوبر الإيطالي, إلا أن بعض التقارير أكدت أنه سيعتمد على الثلاثي بونوتشي وكاسيرس ودانييلي روجاني في طريقة لعب 3-5-2, وأشارت بعض التقارير أنه سيعتمد على طريقة 4-3-1-2, وسيكون بيريرا في مركز صانع الألعاب.
وكشفت تقارير الصحف الإيطالية عن حديث دار بين المدير الفني للفريق, أليغري, وبين المدافع الشاب روجاني بفندق إقامتهم في شنغهاي الصينية, حيث طلب المدير الفني منه أن يكون أكثر قوة وحماسًا, وليس عدوانية على لاعبي الخصم, كما أكد روجاني انه يتعلم بسرعة من مديره الفني, مؤكدًا جاهزيته لللقاء.
ويأمل البيانكونيري في التتويج بلقب السوبر الإيطالي عقب خسارته في الموسم الماضي أمام فريق نابولي خلال اللقاء الذي أقيم بالدوحة.