الهلال يتخطى اخيسار سبور التركي في معسكر النمسا

الإصابات تقلق جماهير النصر قبل موقعة السوبر الهلال يتخطى اخيسار سبور التركي في معسكر النمسا

الهلال يهزم اخيسار

في اطار استعدادات فريقا النصر والهلال السعوديان لمباراة كاس السوبر السعودي المقررة في 12 الجاري بلندن, نجح الهلال في تخطي عقبة نظيره أخيسار سبور التركي بثنائية نظيفة اول من امس, ضمن معسكره التحضيري الحالي في النمسا.
وسجل ثنائية ثالث ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي, البرازيلي المنضم مؤخراً إيلتون ألميدا في الدقيقة 29 بعد متابعة رأسية مميزة لعرضية متقنة من فيصل درويش, وجاء الهدف الثاني عن طريق الدولي السعودي عبدالعزيز الدوسري في الدقيقة 74 بعد تسديدة قوية لمست مدافع أخيسار ودخلت الشباك.
وقام المدرب اليوناني جورجيوس دونيس بإشراك معظم لاعبي فريق الهلال ضد أخيسار سبورعلى مدار الموقعة للوقوف على مدى جاهزيتهم للموسم الجديد الذي سيستهله بمواجهة غريمه التقليدي النصر في السوبر السعودي منتصف شهر أغسطس المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.
ويعتبر ذلك الفوز المعنوي الأول لفريق الهلال في معسكره بعد خسارته الأولى ضد غازينتاب سبور التركي بهدف نظيف.
وعلى الجانب الاخر تعرض لاعب نادي النصر نايف هزازي للإصابة في تدريبات الفريق اول من امس, في معسكره بالأراضي النمساوية اقلقت محبي نادي النصر قبل مواجهة فريق الهلال في كأس السوبر بلندن.
واعلن النادي السعودي بشكل رسمي عن اصابة اللاعب بكدمة في مفصل قدمه, في الوقت الذي عانى فيه زميله عوض خميس من الاصابة ايضا في المناورة اليوم في المران, ويعاني خميس من اصابة بكدمة في الكتف خلال المناورة التي اجراها المدرب الاوروجواياني خورخي دا سيلفا المدير الفني للفريق لمجموعة اللاعبين.
وقال النادي السعودي في بيان رسمي عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر: “تعرض الكابتن نايف هزازي لكدمة في مفصل القدم”, واضاف: “كما تعرض الكابتن عوض خميس لكدمة في الكتف خلال المناورة التي اقيمت اول من امس”.
الاهلي يتعاقد مع اليوناني فيتفاتزيدس
أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي اليوناني جيانيس فيتفاتزيدس كمحترف رابع أجنبي ينضم للكتيبة الأهلاوية قادما من نادي جنوى الايطالي, بعقد يمتد لعامين مع أفضلية التوقيع لعامين آخرين, ويتميز اللاعب بقدرته على اللعب خلف المهاجم والميل على اللعب في الأطراف مع دقة تمريراته ومهاراته الفردية العالية وإجادته للتسديدات في الوضعية المتحركة.
وبذلك تكمل إدارة النادي ملفات اللاعبين غير السعوديين بعد أن أتمت في الأسابيع الماضية إجراءات انتقال اللاعب السويدي نبيل بهوي, مع استمرار الثنائي العربي, السوري عمر السومة, والمصري محمد عبد الشافي للموسم الثاني على التوالي.

الاتفاق يعلن ضم عمر رسمياً

اعلن نادي الاتفاق المنافس في دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم, بشكل رسمي عن التعاقد مع اللاعب البحريني عبدالله عمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واصدر النادي السعودي بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” اكد من خلاله اتمام الصفقة.
وقال النادي في تغريدة: “رسمياً ادارة الاتفاق المكلفة تتعاقد مع اللاعب البحريني عبدالله عمر كلاعب من مواليد المملكة”.
ويلعب عمر صاحب (28 عاما) في خط الوسط و تقمص الوان نادي المحرق البحريني من قبل علما بأنه يتقمص الوان منتخب البحرين على الصعيد الدولي.

الاهلي يعلن فتح باب الانتخابات

أعلنت الأمانة العامة للنادي الأهلي السعودي عن فتح باب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للنادي اعتبارا من اول من امس الخميس ولمدة 15 يوما, على أن تعقد الجمعية العمومية غير العادية بمقر النادي.
وتقرر أن يبدأ استقبال ملفات الراغبين في الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة من أعضاء الجمعية العمومية مستوفين الشروط من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة التاسعة مساء في مقر النادي بتواجد لجنة مكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب .
الجدير بالذكر أن المرشح الوحيد لرئاسة مجلس إدارة النادي حتى الآن هو مساعد بن هليل الزويهري.