الإصابة تبعد سترلينغ عن مباراتي إنكلترا

0 2

لندن – وكالات: سيغيب مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ عن المباراتين المقبلتين للمنتخب الإنكليزي ضد إسبانيا وسويسرا، وذلك بسبب إصابة في ظهره بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم اول من امس.
ويعتبر سترلينغ الذي استهل موسمه مع مانشستر سيتي حامل اللقب بتسجيل هدفين حتى الآن في أربع مراحل من الدوري الممتاز، من العناصر المؤثرة في تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت وهو شارك في ست من المباريات السبع التي خاضها «الأسود الثلاثة» في طريقهم الى نصف نهائي مونديال روسيا هذا الصيف.ولا يتوقع أن يلجأ ساوثغيت الذي احتفل اول من امس بميلاده الـ48، الى لاعب آخر لتعويض غياب سترلينغ رغم أنه لم يبق له سوى ثلاثة مهاجمين هم القائد هاري كاين، داني ويلبيك وماركوس راشفورد، للمباراة الأولى في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية السبت ضد إسبانيا في ويمبلي، ثم للقاء الودي بعد ثلاثة أيام ضد سويسرا على ملعب «كينغ باور ستاديوم» الخاص بليستر سيتي.
في المقابل، أعلن الاتحاد السويسري أن رومان بوركي، حارس مرمى بوروسيا دورتموند الألماني سيغيب عن صفوف المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة للإصابة.
ولن يشارك بوركي (27 عاما) في المباراة المقررة أمام أيسلندا يوم السبت المقبل في سانت غالين في دوري الأمم الأوروبي. كما يغيب بوركي عن المواجهة أمام الودية إنكلتر. واستدعى اتحاد الكرة السويسري، غريغور كوبل حارس هوفنهايم ليحل محل بوركي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.