“الإصلاح” تفوز بانتخابات “المزارعين” والاتحاد المنافس لا يعترف شهدت مشاركة 501 ناخب.. سالم الخالد رئيساً وسعد نائباً للرئيس والعرادة أمينا للصندوق والعازمي للسر

0

كتب – عبدالناصر الاسلمي:

حصدت قائمة “الاصلاح والتطوير” مقاعد المجلس التنفيذي للاتحاد الكويتي للمزارعين في الانتخابات التي اجريت مساء أول من امس في مقرالاتحاد العام لعمال الكويت وسط أجواء سادها الهدوء والتنظيم وشهدت مشاركة 501 ناخب، وسط تشكيك من الاتحاد المنافس الذي يؤكد عدم اعتراف هيئة القوى العاملة بالانتخابات الجديدة وطلبها احالة الخلاف بين الاتحادين الى القضاء مجددا للفصل في صحة انعقاد الجمعية العمومية لكلا الفريقين. وفاز تسعة مرشحين من القائمة وهم: فيصل عوض الدماك الذي حصل على 465 صوتاً من أصوات الناخبين، الشيخ سالم الخالد الصباح “463” صوتاً، أحمد العرادة “460” صوتاً، نواف عايض علوش “435” صوتاً، وخالد فرحان العازمي “429” صوتاً، وكل من خالد سعد وهاني الوهيدة “427” صوتاً، وليد العميري “411” صوتاً، وأخيرا عبدالعزيز الصراف وحصل على 408 أصوات. وعقب اعلان نتائج الانتخابات، عُقد إجتماع تم خلاله تشكيل مجلس الادارة على النحو التالي: الشيخ سالم الخالد رئيساً، خالد سعد نائبا للرئيس احمد العرادة أميناً للصندوق وخالد العازمي أميناً للسر، والخمسة الآخرون أعضاء مجلس الإدارة.
وقال الشيخ سالم الخالد في تصريح له عقب الاجتماع أن الانتخابات جرت بصورة جيدة وصحيحة وذات طابع منظم دون حصول اي خروقات وحدوث أي مشاكل تعيق العملية الانتخابية، مؤكداً أن حشداً كبيراً من المزارعين الكويتيين المنتجين حضروا وادلوا بأصواتهم، خصوصا وان القائمة لم تأت إلا للعمل من أجل النهوض وتطوير القطاع الزراعي في البلاد. وذكر ان المزارع الكويتي المنتج عانى الكثير من المشاكل التي واجهته في عمله خلال الفترة الماضية من اهمها اسعار المنتج والعمالة، مضيفا ونحن لم نأت لنرشح انفسنا الا وواضعين نصب أعيننا حلحلة جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه المزارع. وأشار يقوم مجلس الادارة الجديد مباشرة العمل منتظرين استلام ورقة مباشرة العمل من الهيئة العامة للقوى العاملة وبعدها سيكون هناك تغيير كبير في الاتحاد خلال أقل من سنة.
واعرب الشيخ سالم الخالد عن شكره لكل المزارعين الذين حضروا الى مقر اتحاد العمال للادلاء بأصواتهم تاركين وراءهم انشغالاتهم وغيرها متمنين أن نساهم في اصلاح وتطوير وازدهار القطاع الزراعي في الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × ثلاثة =