الإطفاء أنقذت عائلة احتجزتها النيران في منزل بـ “صباح الأحمد” أخمدت حريقين في الجليب والعبدلي

0

كتب – مشعل السنعوسي:

أخمدت فرق الاطفاء حريقين في الجليب والعبدلي، فيما أنقذت عائلة كويتية حاصرتها ألسنة النيران والدخان في منزل بمنطقة “صباح الأحمد”.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان صحافي، أمس، ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات باندلاع حريق منزل في منطقة صباح الأحمد، وعلى الفور توجهت الى الموقع فرق الاطفاء من مركزي الكوت والوفرة، حيث انقسم رجال الاطفاء الى مجموعتين للانقاذ والمكافحة بقيادة المقدم أحمد الحمادي.
واشارت الى انه اتضح ان هناك عائلة كويتية تتكون من رب الاسرة وثلاث نساء وثلاثة اطفال وخادمة والذين احتجزوا في غرفة نوم بالدور الأول بسبب اندلاع النيران في مطبخ بالدور الأرضي وتصاعد الدخان الكثيف والحرارة.
ولفتت الى ان رجال الاطفاء تمكنوا بوقت قياسي من اخراج العائلة المحتجزة ومكافحة الحريق واجراء عملية التهوية والتفتيش، موضحة بان الحريق اسفر عن اختناق “طفل وامرأة” عولجا في مكان الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.
من جانب آخر، اشارت الادارة الى انه ورد بلاغ باندلاع حريق شاليه “كيربي” داخل مزرعة في منطقة العبدلي ‏وعلى الفور توجه رجال مركز إطفاء العبدلي الى الموقع وتمكنوا من اخماد الحريق دون وقوع اصابات بشرية.
الى ذلك، اندلع حريق في بناية بمنطقة الجليب وعلى الفور توجهت الى الموقع فرقة من مركز إطفاء الجليب مسنودة بفرقة من مركز اطفاء العارضية، حيث تبين ان الحريق في الطابق العلوي من العمارة، وتمت السيطره عليه واخماده من دون وقوع اصابات حيث اقتصرت الاضرار على الماديات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر − 14 =