“الإطفاء” وقَّعت بروتوكول تعاون مشترك مع الجمعية الوطنية الأميركية للحماية من الحرائق

0 102

أعلنت الإدارة العامة للإطفاء، أمس،عن توقيع بروتوكول تعاون مع الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق “NFPA” يهدف الى تحقيق التعاون المشترك في الوقاية والحماية من الحرائق.
وقال نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد في تصريح عقب التوقيع ان بروتوكول التعاون يهدف كذلك الى تطبيق المواصفات الفنية للمعدات والمباني والتدريب والمشاركة في اللجان الفنية التخصصية.
واضاف انه سيكون للاطفاء خط اتصال مباشر مع الجمعية للاستفسار عن اي امر يتعلق بمتطلبات الوقاية من الحريق الى جانب عقد الاجتماعات السنوية بين ادارة الاطفاء والجمعية الوطنية.
من جانبه قال رئيس الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق جيم باولي في تصريح مماثل ان مذكرة التعاون تحدد معايير ونقاط التفاهم بين الطرفين والتعاون في مجال البحوث والتطوير الى جانب التعرف على اكثر من 300 معيار اطفائي تم استحداثه من الجمعية.
ووقع مدير عام الإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد بروتوكول التعاون مع رئيس الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق جيم باولي.
وقام رئيس الجمعية باولي بتكريم اللواء فهد بشهادة القيادة العامة للحماية من الحريق كأول ضابط يمنح هذه الشهادة بالشرق الاوسط بحضور السفير الأميركي لدى البلاد لورانس سيلفرمان.

You might also like