الإعلام الإنكليزي يحتفل بعبور نسور قرطاج

0

لندن – د ب أ: احتفلت وسائل الإعلام الانكليزية امس بالفوز الصعب الذي حققه المنتخب الإنكليزي على نظيره التونسي 2 / 1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا.
وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل 1 / 1 لكن هاري كين خطف الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الثواني الأخيرة من المباراة، ليهدي الفريق أول ثلاث نقاط له بالمجموعة التي تضم أيضا منتخبي بلجيكا وبنما.
وأثنت صحيفتا “ديلي ميل” و”ديلي إكسبريس” بشكل خاص على النجم هاري كين، كما ذكرت صحيفة “ذا ميرور”إنه كين، لقد رأى، وقد قهر”، وخاض هاري كين المونديال بطموح تقديم أفضل مما قدمه خلال كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، حيث أخفق في تسجيل أي هدف لمنتخب بلاده في البطولة الأوروبية.
واستغل كين، مهاجم توتنهام الإنكليزي، الفرصة التي أتيحت أمامه بعد عشر دقائق فقط من بداية مباراة أمس على ملعب “فولجوجراد أرينا”، حيث هز شباك تونس من متابعة لكرة سددها جون ستونز بضربة رأس، وواصل تألقه حتى خطف الهدف الحاسم في الثواني الأخيرة بضربة رأس. وأشادت صحيفة “ذا جارديان” بالدور الذي لعبه هاري كين في الارتقاء بمستوى الفريق، بينما وصفت صحيفة “ذا تايمز” النتيجة بأنها “عادلة” وذلك في إشارة إلى مطالبة لاعبي المنتخب الإنكليزي بضربتي جزاء وإشارة الحكم بمواصلة اللعب في المرتين وكذلك حصول المنتخب التونسي على ضربة جزاء مثيرة للجدل سجل منها الفرجاني ساسي هدف التعادل في الشوط الأول.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 + 13 =