الانتقادات جعلت بعضهن يعتذر عن العمل

الإغراء شبح يطارد الفنانات السوريات الانتقادات جعلت بعضهن يعتذر عن العمل

تعد أدوار الإغراء من أكثر الأدوار إثارة للجدل، حيث تتعرض من تقدمها للكثير من الانتقادات وخصوصاً في ما يتعلق بمواضيع الإثارة الجنسية، وفي الدراما السورية يعد مسلسل “صرخة روح” من أكثر المسلسلات تضمناً لأدوار الإغراء، فيما برز هذا النوع من الأدوار في أعمال أخرى، ولكن بنسبة أخف، فمن هن الممثلات اللواتي قدمن أدوار الإغراء؟!
الفنانة السورية مديحة كنيفاتي قدمت الأدوار المثيرة من خلال مسلسل “صرخة روح”، حيث تعرضت للكثير من الانتقادات ما دفعها خلال الفترة الأخيرة إلى الإعلان عن عدم مشاركتها في أي جزء جديد من مسلسل “صرخة روح” تفادياً للانتقادات التي تعرضت لها.
الفنانة السورية هبة نور قبل ابتعادها التام عن الساحة الفنية والشائعات التي لاحقتها حول زواجها بثري عربي وإقامتها في دبي، قدمت الكثير من المشاهد التي تندرج تحت إطار الإثارة في مسلسل “صرخة روح” فانهالت عليها الانتقادات أيضاً لتبتعد عن العمل بعدها وعن الدراما عموماً.
أما الفنانة السورية لينا كرم فقد طالتها الانتقادات أكثر في هذا المجال فبعد أن قدمت أدوار إغراء في مسلسل “عناية مشددة” تعرضت لانتقادات كبيرة لتعلن ابتعادها الكامل عن أداء الأدوار الجريئة في أعمالها المقبلة، لاسيما أن العديد من المشاهدين قيموا جرأتها على أنها حقيقية، ولم يفصلوا بين التمثيل والواقع.
بالمقابل أشادت لينا بحرفيتها العالية وأعربت عن سعادتها بقدرتها على أداء أدوارها بطريقة تستطيع من خلالها إقناع المشاهد وتجعله يصدق ما يرى.