“الإماراتية”: تغييرات ثورية في طائرة B777 الجديدة

0 115

أكدت طيران الإمارات أن عدد المسافرين على طائرتها البوينغ 777-300ER المجهزة بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة، خلال الأيام العشرة الأولى من بدء تشغيلها على خط دبي – الكويت مطلع يونيو الجاري، زاد على 3500 راكب، أي بملاءة مقعدية تفوق 90%، ما يؤكد جاذبية هذه الطائرة لعملائها في الكويت.
وعرضت طيران الإمارات صباح، أمس، منتجات هذه الطائرة أمام ممثلي وسائل الإعلام المحلية، حيث نظمت لهم جولة داخل الطائرة في مطار الكويت الدولي.
وارتقى جناح طيران الإمارات الجديد للدرجة الأولى بالرفاهية والخصوصية إلى مستويات عالية مع أبواب منزلقة من الأرض إلى السقف وميزات تصميم أنيقة مستوحاة من مرسيدس بنز الفئة S. وتعد الأجنحة الخاصة المغلقة بالكامل، البالغة مساحة كل منها 40 قدماً مربعةً، بمثابة تغيير ثوري فيما يتعلق بالخصوصية والراحة والرفاهية. وتم توزيع الأجنحة الستة بترتيب 1-1-1، مقارنة مع ثمانية أجنحة خاصة بتوزيع 1-2-1 على معظم طائراتنا 777 العاملة.
وبلغت كلفة تحديثات التصميم الداخلي لطائرات البوينغ عدة ملايين من الدولارات، وشملت درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية والحمامات والمطابخ والممرات، بالإضافة إلى نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي في جميع الدرجات.
وقال مدير”الإماراتية”، في الكويت والعراق طارق المطوع: “يجسد التصميم الداخلي الجديد لطائرتنا البوينغ 777 التي عرضت امس في الكويت استثماراتنا المتواصلة لرفع معايير المنتجات والخدمات باستمرار وتجاوز توقعات عملائنا”.

You might also like