“الإنتاج البرامجي” تطور التعاون مع الفضائيات

0 5

أشار مديرعام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس إلى اهمية تطوير صيغ التعاون الاعلامي المشترك مع كافة القطاعات الاعلامية فى دول مجلس التعاون الخليجي ومن بينها القنوات الخاصة، جنبا الى جنب القنوات الرسمية للدول الاعضاء في مجلس ادارة مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك.
واشار الريس في كلمة اعقبت زيارة قام بها الى قناة “بينونة” الاماراتية مؤكدا على اهمية التعاون المعهود بين المؤسسات الاعلامية الخليجية منوها بأن مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك حريصة كل الحرص على تطوير مفردات التعاون البناء والمثمر .
وقد استقبل عبدالله الجنيبي مستشار قناة “بينونة”، مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي على الريس ورافقة خلال جولة تعريفية لاقسام القناة، بالاضافة للتعريف بأبرز نشاطاتها وانجازتها. كما شمل الحديث تطوير صيغ التعاون الاعلامي المشترك بين المؤسسة والقناة التي تعتبر من القنوات الاماراتية التي استطاعت ان تحقق حضورها الاعلامي المتميز.
واشار الريس إلى أن المؤسسة بصدد تطوير مفردات التعاون مع كافة القطاعات الإعلامية الخليجية الرسمية منها أو الخاصة. مؤكدا على الانجازات التي يحققها الاعلام الخليجي خلال مسيرته العامرة بالانجازات والتفرد.
كما شملت الزيارة تكريم مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك من قبل الاعلامي الاماراتي الجنيبى الذي أشاد بدوره بمكانة المؤسسة بوصفها واحدة من أهم ثمار التعاون الخليجي المشترك على الصعيد الاعلامي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.