الإنتر لمواصلة التعافي أمام بريشيا

0 35

يلتقي إنتر ميلان صاحب المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن الصدارة مع بريشيا اليوم، ضمن الجولة الـ 29 للدوري الايطالي لكرة القدم، فيما يستضيف أتالانتا صاحب المركز الرابع غدا فريق نابولي الفائز بلقب كأس إيطاليا وصاحب المركز السادس بفارق 12 نقطة عن أتالانتا.
وتمسك إنتر ميلان بحظوظه في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بفوز درامي على مضيفه بارما، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة. ورفع الإنتر رصيده إلى 61 نقطة، ليبقى في المركز الثالث خلف يوفنتوس 69 نقطة ولاتسيو 65 نقطة، بينما تجمد رصيد بارما عند 39 نقطة في المركز الثامن. وضمن نابولي مقعدا في الدوري الأوروبي من خلال فوزه بلقب الكأس كما لا يزال الفريق مثل يوفنتوس وأتالانتا في دائرة المنافسة بدوري الأبطال الأوروبي الذي يستأنف فعالياته في أغسطس المقبل.
ويستضيف روما صاحب المركز الخامس بفارق تسع نقاط خلف أتالانتا فريق أودينيزي في ختام مباريات المرحلة غدا.
وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي بولونيا مع كالياري وليتشي مع سامبدوريا وفيرونا مع بارما وفيورنتينا مع ساسولو وسبال مع ميلان اليوم.
في سياق اخر، كشف إنتر ميلان، أمس، عن تصميم القميص الأساسي الجديد للفريق خلال الموسم المقبل. ووفقًا للحساب الرسمي لإنتر ميلان على “تويتر”، فإن القميص الجديد يتزين كالعادة بالخطوط السوداء والزرقاء، لكنها ستأتي بشكل متعرج هذه المرة. وقال إنتر في بيان رسمي: “القميص مستوحى من العمل الرائد لمصممي مدينة ميلانو في فترة الثمانينيات”.
حكيمي انتراويبدوره، اقترب المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد، من إتمام انتقاله إلى إنتر ميلان بشكل رسمي. ووفقًا لجيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الشهير في شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن حكيمي وصل ميلانو بالفعل، وسيقوم بزيارته الأولى لإنتر، من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع على العقود.وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

You might also like