الإنتر يبحث عن انطلاقة جديدة أمام تورينو

0

يتطلع انتر ميلان لتعويض الخسارة في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يستقبل على ملعبه تورينو، في إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة.
وأصبح التطور للأفضل شيئا ضروريا لفريق إنتر ميلان، أحد المنافسين المقترحين ليوفنتوس على لقب الدوري، والذي يسعى لاستعادة اتزانه سريعا عقب خسارته المفاجئة صفر / 1 أمام ساسولو في المرحلة الافتتاحية للمسابقة.
وقال لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان:” الهزيمة تؤثر على العزيمة والضغط ولكن مازال أمامنا 50 مباراة متبقية (في الموسم) ونعرف كيف نتعامل مع هذا الموقف. كان ينبغي ألا نستقبل أهدافا لأننا بعدها لم نكن متوازنين.
وتعهد لاعب الانتر، لوتارو مارتينيز، بتعويض الخسارة في الجولة الأولى، بالفوز على تورينو، وقال، بحسب موقع “كالتشيو نيوز”: “لا يمكننا الانتظار من أجل العودة إلى الملعب في مباراة اليوم ضد تورينو، وأما ساسولو – في المباراة الماضية- الأمور لم تكن جيدة، لا يمكننا الانتظار حتى نعود مرة أخرى وتعويض تلك الخسارة”.
في سياق آخر، اقترب نجم إنتر ميلان، من الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى الدوري التركي، عبر بوابة بشكتاش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن بشكتاش تواصل مع إنتر، من أجل التعاقد مع البرتغالي جواو ماريو، لاعب وسط النيراتزوري.
وأشارت إلى أن اللاعب، صاحب الـ25 عامًا، من المرجح أن يتم استبعاده من قائمة إنتر لدوري أبطال أوروبا، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضافت أن ماريو كان مطلوبًا من قبل ريال بيتيس، إلا أن الفريق الإسباني، اختار التوقيع مع رافينيا، لاعب برشلونة.
وانضم جواو ماريو لصفوف إنتر قبل عامين، مقابل 40 مليون يورو، إلا أنه فشل في تحقيق التوقعات، لينتقل إلى وست هام يونايتد معارًا في الشتاء الماضي، قبل أن يعود للنيراتزوري عقب نهاية الموسم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر − عشرة =