“الإنجاز” اختتم برنامج رخصة المسؤولية المجتمعية تضمن 9 محاور لتدريب القيادات

0 2

كتب – فارس العبدان:
أكد رئيس مجلس ادارة معهد الانجاز المتفوق للتدريب الاهلي والاستشارات الادارية والاقتصادية د.شهاب العثمان اختتام المعهد برنامج “الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية” لتدريب القيادات في المؤسسات الحكومية والخاصة.
وأشار العثمان في تصريح أمس إلى أن البرنامج هو الاول من نوعه على مستوى الوطن العربي ويأتي انطلاقاً من دور المعهد في تطوير الافراد والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني حرصا على حشد جميع الجهود لانجاز اهداف خطة التنمية الوطنية.وأضاف: البرنامج يستهدف العاملين من القيادات الوسطى والعليا في المؤسسات الحكومية والخاصة والخيرية والمجتمعية مما يسهم في دعم وتحقيق رؤية كويت جديدة 2035، حيث يركز البرنامج على 8 محاور اساسية مهمة في مجال المسؤولية المجتمعية.
وأشار الى ان الاجراءات لتطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية في المؤسسات واساليب الابتكار في تصميم المبادرات ذات العائد الاكبر مجتمعياً، وكذلك ادوات تسويق المبادرات المجتمعية الموائمة لأولويات المانح والمجتمع اضافة الى تقارير المسؤولية المجتمعية ودورها في تحقيق جودة الاعمال في المؤسسات والعطاء المجتمعي. ولفت الى اهمية البرنامج كونه مكن المشاركين من الحصول على شهادة دولية وبطاقة مهنية لرخصة المسؤولية المجتمعية كما قدم استشارة مجانية للمؤسسات للحصول على عضوية برنامج الامم المتحدة للاتفاق العالمي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.