“الائتمان” كرَّم الفرع المثالي: “العاصمة” الأعلى في معدلات الأداء والجودة المضف أكد أن رضا المواطنين الغاية المثلى والهدف الأسمى للبنك

0 48

أكد نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف ان رضا المواطنين الغاية المثلى والهدف الأسمى، لافتا في الوقت ذاته الى حصول المواطن على الخدمة بالكفاءة المطلوبة وفي الوقت المناسب وبأدنى جهد ممكن على رأس أولويات البنك.
جاء ذلك، في كلمة للمضف خلال حضوره تكريم الفرع الرئيسي بمحافظة العاصمة من قبل نائب المدير العام للائتمان عبير بوطيبان، وذلك بعد فوزه في مسابقة الفرع المثالي للربع الأول من سنة “2018 – 2019″، وتحقيقه أعلى معدلات الاداء والجودة متقدما على باقي فروع البنك في مختلف المحافظات.
وقال المضف: إن هذه المسابقة التي تقام لأول مرة، كانت ضمن حزمة من الافكار التي طرحها فريق عمل تطوير ومتابعة وتحسين أداء إدارات البنك، وتم اعتمادها في أكتوبر الماضي بهدف الارتقاء بمستوى جودة الخدمات وتعزيز التنافسية، مشيرا الى أن المسابقة تدخل في اطار التنافس المحمود بل والمطلوب، وقد أجريت بحيادية تامة وأن الفرع الفائز جرى اختياره وفقا لمعايير دقيقة وصارمة.
وأوضح المضف أن اختيار الفرع المثالي خضع لجملة من المعايير، من بينها، زمن انجاز المعاملة وزمن انتظار العميل وإصدار القرارات للعملاء خلال خمسة أيام عمل، وتواجد موظف الاستقبال وخدمته للعميل، لكن أهم تلك المعايير وعلى رأسها جميعا رضا المواطنين الذي نضعه دائما نصب أعيننا بوصفه.
ولفت الى أن مفهوم خدمة المواطن لم يعد يقتصر على مجرد تقديم الخدمة أو انجاز المعاملة، بل صار أكثر تطوراً وتنافسية، إذ بات يقتضي معرفة احتياجات المواطن والتنبؤ بها واستشراف اتجاهاتها المستقبلية.
من جانبها شكرت عبير بوطيبان جميع القائمين من الموظفين على فرع العاصمة وحضتهم على مزيد من المبادرات.
وحضر حفل التكريم عدد من نواب المدير العام لبنك الائتمان والقياديين ومدير فرع العاصمة.

You might also like