الاتحاد السعودي يدرس إعادة مباراة نجران والمزاحمية

0 9

تدرس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي، إعادة مباراة نجران والمزاحمية في إياب ملحق الصعود والهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
وكان نجران قد خسر أمس إياب الملحق، من المزاحمية بركلات الترجيح، عقب نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ويبدو ان لجنة المسابقات في طريقها لاتخاذ قرار بإعادة المباراة، بسبب طريقة الحكم عبد الرحمن السلطان في تنفيذ ركلات الترجيح.
وتتمثل الطريقة التي طبقها السلطان، خلال مباراة نجران والمزاحمية، في أن يسدد الفريق الأول ضربة جزاء، ثم يسدد الثاني ضربتين متتاليتين، وهكذا، حتى يتم كل فريق ركلاته الخمس. وقدمت إدارة نجران احتجاجًا رسميًا ضد قرار الحكم، ويُتوقع أن تحسم لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أمرها، وتعلن قرارها النهائي.
ويذكر ان عبد الرحمن السلطان هو مدرب تربية بدنية، تم تعيينه في لجنة الحكام منذ سنوات فقط، وسبق أن تم إبعاده عن بعض لجان التحكيم الفرعية، فضلا عن صغر سنه، حيث لم يكمل الخامسة والعشرين من العمر.
وكان السلطان بطلا أيضا لأزمة، وقعت في مباراة اتحاد جدة والشباب، عام 2016، وأصدرت لجنة الحكام آنذاك، قرارا غير معلن، بايقاف الحكم ثلاث مباريات، ولم يتم الاعتماد عليه كثيرا في إدارة اللقاءات بعدها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.