الاتحاد المصري يتمسك برينارد

0 8

القاهرة- محمد الدمرداش:

عاد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، وجدد من اتصالاته مؤخرا مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب من أجل التفاوض معه بشأن خلافة هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة وفي ظل تمسك أعضاء اتحاد الكرة بالتفاوض مع المدرب الفرنسي صاحب الخبرات الطويلة على اعتبار أنه الأفضل من بين جميع المرشحين.
وتواصل بعض مسئولي اتحاد الكرة مع رينارد ووكيله، الذي طالبهم بتأجيل الإعلان والكشف عن المدير الفني الجديد للفراعنة لحين عقده جلسة مع مسئولي الاتحاد المغربي من أجل حسم مصيره في الفترة المقبلة.
ويسعى رينارد حاليا للرحيل عن المغرب بعدما تغيب عن حضور ندوة عقدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بالعاصمة المغربية لتقييم مشاركة منتخب أسود الأطلسي في مونديال روسيا، وتحجج المدرب الفرنسي بظروف خاصة وأرسل مساعده بدلا منه لحضور الندوة.
ومن المنتظر أن يجتمع المدير الفني الفرنسي مع مسؤولي الاتحاد المغربي خلال الساعات المقبلة لحسم الموقف النهائي والرحيل بشكل رسمي، حيث أخطره مسئولو اتحاد الكرة أنهم حددوا ميلوني دولار سنويا لتعاقده مع الجبلاية في الفترة المقبلة، على أن يتحمل الاتحاد جزءً من المقابل المادي على أن تتحمل الشركة الراعية الجزء الآخر. وتضم قائمة المدربين الذين يتفاوض معهم مجلس الجبلاية، رينارد، والإسباني كوكي فلوريس، والمكسيكي خورخي أجيري، والبرتغالي كارلوس كيروش، والبونسي وحيد خليلوزيتش، والكرواتي زلاتكو داليتش، والكرواتي سلافن بيليتش.
وفي الأهلي، تأكد غياب أحمد فتحي الظهير الأيمن الدولي، عن مباراة فريق الكرة الأحمر أمام تاونشيب رولرز بطل بتسوانا والتي تقام يوم السبت المقبل في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويعاني أحمد فتحي من إجهاد شديد في العضلة الضامة منعه من المشاركة في التدريبات الأخيرة مع الفريق وفشل الجهاز الطبي للأهلي في تجهيزه ليلحق باللقاء الهام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.