الاتحاد والأهلي الليبيان يواصلان الإبهار في الروضان

0

واصل ممثلا الكرة الليبية الاتحاد والأهلي الإبهار بانتصار ثاني على التوالي في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، حقق فريق المرحوم عبدالله المدلج انتصاره الاول على حساب نادي موظفي دائرة الاراضي باربعة أهداف لهدف، حيث سجل للفائز، البرازيلي تايغو (هاتريك) و مواطنه فيليبي، بينما احرز هدف الخاسر محمد تركي.
بهذا الفوز رفع المدلج رصيده لاربع نقاط، بينا ظل دائرة الاراضي بلا نقاط.
في المباراة الثانية، حقق فريق الاتحاد الليبي انتصاره الثاني على التوالي ليضمن تأهله للدور الثاني وذلك بتغلبه على فريق المرحوم سعد الراشدي بخماسية حملت توقيع ادهم التوني (هدفان) وعلي شوشات ومحمد سلمان(هدفان).
ورفع الاتحاد احد افضل الفرق انسجاما وقدرة على فرض شخصيته والتحكم في إيقاع اللعب طوال الشوطين رصيده لست نقاط، بينما ظل الراشدي بلا نقاط.
في المباراة الثالثة، واصل فريق الاهلي الليبي انطلاقته القوية محققا انتصارا مستحقا على سبورتكس بهدفي عادل الشريف ومحمد بوحجر، ليرفع الفائز رصيده لست نقاط مقابل نقطة واحدة لسبورتكس. وتشهد منافسات اليوم الثالث عشر ثلاث مباريات في غاية الأهمية، حيث يلتقي زون سنت مع kib ونادي حمادة الاردني مع الحرس الوطني، وفِي المباراة الثالثة يلعب نظارات القيروان مع فريق المرحوم مساعد الميلم.

المدلج: نشاط مهم وحيوي
اكد حمد المدلج عضو المجلس البلدي ورئيس اللجنة القانونية والمالية ان للشباب دور مهم وحيوي في شتى المجالات، لافتا الى ان حركة الشباب المتسارعة تمنحهم القدرة على مجاراة الاحداث بالشكل والنهج المطلوب، مستشهدا بدور الشباب في تطور دورة الروضان بشكل لافت مع كل نسخة جديدة، مستطردا وبلاشك لا يمكننا ان ننكر فضل وجهود القائمين على الدورة سابقا.
وبين ان المجلس البلدي داعم لكل الانشطة الحكومية والتطوعية وكذلك النشاط الخاص، مبينا ان هناك دعم كامل للدورة التي ارتقت وتطورت حتى باتت واحده من افضل البطولات خليجيا وعربيا وبلغت العالمية.
وشدد على انه واجب على كل كويتي ومؤسسة دعم هذا المشروع المتمثل في دورة الروضان.

المعجل يثمن دعوة الروضان
اثنى عبد العزيز المعجل عضو المجلس البلدي ورئيس اللجنة الفنية على دورة الروضان التي تولي اهتماما كبيرا بالشباب الرياضي، لافتا الى ان الدورة باتت من الاحداث المتعارف عليها في رمضان بالكويت.
واضاف ان الدورة تحظى باهتمام كبير من كافة اطياف المجتمع لاسيما الشباب المحب لكرة القدم، وثمن الدعوة الكريمة لرئيس اللجنة المنظمة العليا عبد الله الروضان، معربا عن امنياته بان تواصل الدورة رحلة النجاح والتطور مع كل نسخة جديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر − 10 =