"هنا شيحة" تخلت عن شعرها القصير وشيرين اطالته

“الباروكة” سيدة المشهد و”تاج” على رؤوس النجماتِ "هنا شيحة" تخلت عن شعرها القصير وشيرين اطالته

لجأت فنانات إلى استخدام “الباروكة” في أعمالهن الرمضانية في محاولة للتمرد على أشكالهن المعتادة, بينما لجأت أخريات إلى الشعر المستعار لملاءمة الشخصية التي يجسدنها في العمل. مي عز الدين أطلت في مسلسل “حالة عشق”, بعدما لجأت إلى “باروكة” بشعر طويل وغرة كثيفة بالرغم من تأديتها شخصيتي “عشق” و”ملك” ضمن الأحداث. واضطرت آيتن عامر للإستعانة بباروكة بشعر أسود كثيف ضمن أحداث مسلسل “الكابوس” حتى تبدو بشكل مختلف يتناسب مع دورها الحزين في المسلسل, علماً أنه مختلف عن الأدوار التي قدمتها في الفترة نفسها. واستعانت ريهام عبد الغفور بباروكة ذات شعر قصير, لتظهر بها ضمن أحداث مسلسل “مريم”, فيما أطلت بشكل مختلف في مسلسل “حارة اليهود”.
أما نجمات مسلسل “العهد”, فقد استعن بالباروكة لتغيير ملامحهن تماماً, خصوصاً أن العمل ينتمي إلى الفنانتازيا. هكذا, تمردت شيرين رضا على شعرها الأصفر واستعانت بباروكة سوداء ذات شعر طويل. كذلك, تمردت كندة علوش على الشعر القصير لتطل بباروكة بشعر طويل. أما هنا شيحا التي اشتهرت بالشعر القصير, فقد أطلت بحسب “انا زهرة “بشعر طويل ضمن أحداث العمل.
وبالرغم من ارتداء لوسي للحجاب ضمن أحداث مسلسل “ولي العهد”, إلا أنها استعانت أيضاً بالباروكة الطويلة والغرة الكثيفة. أما صابرين, فقد استعانت كعادتها بالباروكة في أعمالها الفنية بالرغم من ارتدائها الحجاب لتطل به في مسلسل “أوراق التوت”.