الباطني: “بادر لأجر دائم” تهدف إلى إنشاء وقف “الم” القرآني أعلن استمرار الحملة حتى نهاية رمضان المبارك

0 5

كتب – عبدالناصر الاسلمي:

أطلقت جمعية المنابر القرآنية حملتها الرمضانية داخل الكويت تحت شعار “بادر لأجر دائم”، والتي خُصصت لخدمة القرآن الكريم ونشرعلومه ضمن مشروع “وقف آلم” القرآني.
ولفت رئيس الجمعية أحمد الباطني في تصريح صحافي أمس الى أن الحملة التي دشنت في مجمع “ذا جيت مول” يوالسبت الماضي لاقت تفاعلا وحضورا من قبل أهل الخير في الكويت ورواد المجمع، ومؤازرة كبيرة من المشايخ والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهيرمعلنا استمرار الحملة حتى نهاية رمضان المبارك. وذكر الباطني أن هذه الحملة تعد نافذة مشرقة وباب خير عظيم مع الوقف القرآني الذي يبقى أصله ويدوم ثوابه في الدنيا والآخرة، مؤكدا أن “المنابر القرآنية” مستمرة في خدمة جميع شرائح المجتمع في مجال نشر القرآن الكريم وعلومه، وأنها تضع على عاتقها خدمة الأيتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة من أهل القرآن في الكويت وخارجها؛ للنهوض بهم وتوفير احتياجاتهم في مجال تعليم كتاب الله تعالى وتعلمه وتدبره. وشكر كل من أسهم في إنجاح هذه الحملة المباركة، وجميع الداعمين لها من المشايخ والناشطين والمشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى فريق الأيادي الخضراء البيئي، وفريق بيليف على دورهما المساند في التنظيم وإعلام رواد المجمع بالفعالية.
واكد حرص “المنابر القرآنية” على تهيئة مشروع وقفي يتيح للمتبرعين أبوابا للخير يوقفون عليها صدقاتهم وتبرعاتهم؛ حيث يصرف من ريع هذا الوقف في رعاية أهل القرآن الكريم أهل الله وخاصته.
وبين بأن المبلغ الذي تم تحصيله من الحملة يصب في وقف (الم) القرآني لخدمة القرآن الكريم الذي يصرف من ريعه على دعم وتشغيل المشاريع القرآنية داخل الكويت وخارجها والتي تشمل جميع فئات المجتمع، ورعاية طلبة القرآن الكريم من الأيتام والفقراء، لافتا الى أنه يمثل المرحلة الأولى لمراحل وحملات لاحقة لاستكمال المبلغ المستهدف لإنشاء الوقف القرآني. وأشار الباطني في ختام تصريحه إلى أن الحملة مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، داعيا عموم المواطنين والمقيمين إلى المساهمة في هذا الوقف القرآني، مستشهدا بقول جابر رضي الله عنه: “لم يكن أحد من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ذو مقدرة إلا وقف” مبينا أن التبرع والمساهمة في الحملة متاح من خلال الخط الساخن 97166611 وعبر موقع الجمعيةwww.almanabr.org .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.