البايرن يقطع طريق الريال أمام ليفاندوفسكي نوير يحتفظ بشارة قيادة البافاري

0

شدد الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، على استمرار مهاجم الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا تمسك النادي باللاعب.
وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا، إلى وجود رغبة لدى ليفاندوفسكي، للرحيل عن البافاري، في ظل اهتمام من ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي بضمه.
وقال كوفاتش، خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس “لا يوجد شيء مع روبرت، من الواضح أنه لن يترك هذا النادي لأننا لا نريد التخلي عنه”.
وأضاف “نريد أن نحقق الكثير معه وهو لاعب عظيم، وحقق الكثير في البوندسليجا وسجل العديد من الأهداف، والآن في الموسم الجديد سيواصل ذلك بالتأكيد”.
وتابع “صحيح أن ليفاندوفسكي يخطط للذهاب لمكان آخر، ولكنه سيكون معنا، ولن نسمح لأي شخص خارجي أن يهدم أمن واستقرار الفريق بهذه الطريقة”.
وأوضح “روبرت يمتلك عقدًا، لا أعرف مدته بالتحديد، ولكن سيستمر معنا لأطول فترة ممكنة”.
وأتم “إنه لاعب محترف بشكل كامل، ويعلم أن لديه عدة أشياء يسعى لتحقيقها، فهو يريد النجاح وتسجيل الأهداف وسيثبت ذلك في المستقبل”.
في سياق متصل، كشف كوفاتش ا أن حارس المرمى مانويل نوير سيحتفظ بشارة قيادة الفريق، مؤكدا “لن نغير شيئا (بشأن شارة القيادة)”، وبالتالي سيظل المهاجم توماس مولر، القائد الثاني للفريق البافاري خلف نوير.
واضاف المدرب أن بايرن ميونخ لديه الكثير من اللاعبين القادرين على تولي مهام قيادية بالفريق، كما اشار الى إن آريين روبن وفرانك ريبيري وماتس هوميلز وكذلك جيروم بواتينغ “كلهم قادة، حتى دون ارتداء شارة القيادة”.
وأشار كوفاتش إلى أن دفع الأندية مبالغ أكبر من أجل التعاقد مع المدربين، مثلما يحدث في صفقات اللاعبين، سيقود إلى استقرار أكبر في الأجهزة الفنية للفرق.
وأوضح “إذا دفعت الكثير من الأموال للحصول على خدمات شخص، فلن تريد خسارته بشكل سريع.”

رومينيغه يحذر الأندية الألمانية
من جهته، طالب كارل هانز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، الأندية الألمانية، بإسقاط قانون 50+1، الذي يمنع المستثمرين من السيطرة على الأندية.
وقال رومينيغه، خلال تصريحات نقلتها شبكة “دويتشه فيله” الألمانية: “إما أن نسير في هذا الطريق أيضا، أو في النهاية سوف ندفع الثمن”.
وأضاف: “الجميع قلقون وخائفون من أننا سنفقد القدرة التنافسية إذا فتحنا السوق، العكس صحيح، وستستفيد ألمانيا منه”.
وعن موقف لاعب الفريق جيروم بواتينغ، أجاب: “لم نحسم موقفه حتى الآن، لقد أتى
إلينا وكيل أعماله بعد نهاية الموسم الماضي، وأبلغنا أن اللاعب في نهاية مسيرته ويود خ
وض تجربة جديدة”.
وتابع: “تحدثنا عن الأمر بشكل مطول، وأخبرته أنه إذا كان لديه فريق مستعد لدفع قيمة مالية مثيرة للاهتمام، فنحن مستعدون للتحدث”.
وواصل: “لقد ذكرنا عدة مرات أن لدينا واحد أو اثنين من لاعبي خط الوسط الفائضين عن الحاجة في الفريق، ونريد تقليل هذا العدد لكي لا تكون هناك مشكلة للمدرب مع اللاعبين، بسبب عدم مشاركتهم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + خمسة =